عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول منى زكي للعرض الخاص لفيلم رحلة 404| فيديو

منى زكي
منى زكي

وصلت الفنانة منى زكي لحضور العرض الخاص لفيلم رحلة 404 والذي بدأ منذ قليل في إحدى سينمات القاهرة الكبرى إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين المشاركين معها في العمل، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في جميع السينمات بداية من غدا الخميس.

منى زكي من العرض الخاص لفيلم رحلة 404

وظهر الفنان أحمد حلمي رفقة الفنانة منى زكي في فيديوهات رصدها موقع تحيا مصر ليدعمها في العرض الخاص لفيلمها الجديد رحلة 404، والذي كان يحمل اسم "القاهرة مكة"، سابقا وتعرض لعدد من الأزمات التي عرقلت طرحه في السينمات المصرية والعربية، لتبدأ أولى أيام عرضه اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

وجدير بالذكر أن فيلم رحلة 404 من بطولة النجوم منى زكي إلى جانب كلا من محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، ومحمد علاء، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أحداث فيلم رحلة 404

وتدور أحداث فيلم رحلة 404 حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة قبل أيام من ذهابها لمكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

الفنانة منى زكي 

دعم أحمد حلمي لزوجته منى زكي 

ودائما ما يدعم أحمد حلمي زوجته منى زكي وهو ما بدأ يظهر بقوة في الفترة الأخيرة، حيث تصدر الثنائي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تسلمها جائزة joy awards، حيث قالت على المسرح: لازم اشكر اهم راجل في حياتي، انا بحبك يا أحمد يا حلمي ولولاك مكنتش زماني وصلت للي انا فيه دلوقتي ولا حققت الحاجات دي كلها.

كما تحدث أحمد حلمي مؤخرا عن دور منى زكي في حياته، قائلا بإنه يعتبرها البلورة المضيئة في حياته وساندته كثيرا  وهي السبب في كل ما وصل عليه حلمي حتى وقتنا هذا، موضحا: فيه مراحل كتير أوي في حياتي هي السبب فيها، مراحل على المستوى الإنساني والمهني والفني ليها يد كبيرة جدا فيها، وحقيقي زي ما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه.

تابع موقع تحيا مصر علي