عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عباس يوجه رسالة شديدة اللهجة بعد رحيل محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر

رامي عباس ومحمد صلاح
رامي عباس ومحمد صلاح

وجه رامي عباس وكيل محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي رسالة شديدة اللهجة لكل من قام بانتقاد محمد صلاح بعد إصابته مع منتخب مصر والذهاب إلى ليفربول من أجل التأهل من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة غانا في الجولة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل رسالة رامي عباس وكيل محمد صلاح.

موعد انضمام محمد صلاح لمنتخب مصر

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة خلال مباراة غانا في الجولة الثانية بدور المجموعات من كأس أمم أفريقيا، وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن بأن إصابة قائد الفراعنة تستغرق راحة لمدة أسبوع واحد فقط ثم العودة من جديد في مباريات الدور ربع النهائي في حال تأهل منتخب مصرن وبعد إعلان يورجن كلوب مدرب ليفربول عودة محمد صلاح إلى إنجلترا من أجل التأهل كان هناك هجوم شديد من الجماهير المصرية بسبب رحيل محمد صلاح وطريقة الإعلان من مدرب ليفربول.

رسالة رامي عباس لمنتقدي محمد صلاح

وقال رامي عباس في رسالة مهمة عبر "x"، هناك أفراد مؤثرين كانوا يصابون بالضعف عندما يشاهدوا محمد صلاح بالصدفة ويتوسلون إليه من أجل أن يتابعهم أو يلتقطوا صورة شخصية معه.

FilGoal | أخبار | رامي عباس.. من مُترجم مغمور إلى العقل المدبر لـ محمد صلاح
رامي عباس ومحمد صلاح

وأكمل رامي عباس، كانت هناك محاولات دائمة بالاستفادة من إصابة محمد صلاح المؤسفة والتشكيك في التزامه تجاه بدله وفعلوا ذلك من أجل الشهرة والإعجابات وأريد أن أشكر من فعلوا ذلك الشيء المشرف وإشارة إلى مدى سخافة ذلك، وأخذت أسماء الجميع في كلتا الحالتين.

رسالة رامي عباس لمحبي محمد صلاح

واختتم رامي عباس رسالته، الغالبية العظمي منكم التي تدعم محمد صلاح أريد أن أقول لهم لا تقلقوا لأن أيقونتكم العالمية أنتم من ساعدتم في إنشائها وأكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي ولن يغير أي مؤثر تنفس كثيرا وسال منه رغوة في الفم في ذلك.

بدأ بـ 125 جنيها شهريا.. رامي عباس يكشف أرباح محمد صلاح السنوية
محمد صلاح ورامي عباس

وكان رامي عباس قد أشار في وقت سابق بأن إصابة محمد صلاح تستوجب الراحة لمدة شهر على الأقل وأن تواجده في ليفربول من أجل التأهيل السريع والعودة لمنتخب مصر من جديد في أسرع وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي