عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: هعمل كل حاجة عشان ارجع المنتخب.. وهفضل احب مصر وناسها

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خضوعه لبرنامج العلاج والتأهيل من العودة مرة أخرى إلى معسكر المنتخب لاستكمال مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

محمد صلاح يعلن خضوعه لبرنامج التأهيل للعودة في أسرع وقت 

وكتب محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب على فيس بوك: «بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية».

وأضاف محمد صلاح: «بردو بحبها وبحب ناسه.. حاولو اكتر». 

محمد صلاح 

كلوب يعتذر في المؤتمر الصحفي بسبب محمد صلاح 

اعتذر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن إعلانه عن عودة محمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر إلى صفوف الريدز بعدما تعرض للإصابة مع المنتخب.

وتعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى إصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية، خلال مواجهة المنتخب أمام غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: «أنا آسف بسبب إعلاني خبر عودة صلاح قبل الجميع/ لينا جميعا أن نكون عقلانيين عند التحدث عن أزمة إصابة صلاح لقد أعلنت خبر عودته لنا قبل الجميع، أنا آسف بسبب ذلك».

وأضاف يورجن كلوب مدرب ليفربول: «لم يكن الخطأ عن عمد. لم أكن أعرف الوضع في تلك اللحظة، معظم الناس في مصر يفهمون لدينا نفس الهدف، وهو تجهيز صلاح في أسرع وقت ممكن».

وأتم يورجن كلوب تصريحاته: «إذا أصيب لاعب فإننا نبذل قصارى جهدنا لمساعدته». 

كواليس جلسة محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل الرحيل لليفربول 

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي: “محمد صلاح تحدث مع لاعبي المنتخب وقال هموت نفسي علشان أرجع وأكمل معاكم البطولة حتي لو مش هقدر أشارك وهكون على دكة البدلاء مش مهم، الأهم نوصل لنهائي البطولة ونعمل اللي علينا علشان الشعب المصري يستحق الفرحة".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد صلاح عنده حالة من الحزن، وهو غادر إلي إنجلترا بطائرة عادية ليست خاصة مثلما تحدث البعض".

وكان تسببت محمد صلاح حالة الجدل فى معسكر منتخب مصر، منذ إعلان رحيله إلى ناديه ليفربول من أجل إكمال علاجه وابتعاده عن صفوف الفراعنة، وذلك بعد تعرضه لإصابة عضلية قبل نهاية الشوط الأول في مباراة المجموعة الثانية أمام غانا، يوم الخميس الماضي في أبيدجان.

تابع موقع تحيا مصر علي