عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يسخر من تدريبات صلاح ويورط محمد زيدان.. اعرف التفاصيل

ميدو وزيدان ومحمد
ميدو وزيدان ومحمد صلاح

سخر أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، من محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، بعدما قام الملك المصري بمشاركته صورته من داخل صالة الجيم خلال عملية التأهيل للعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب. 

أحمد حسام ميدو يسخر من صلاح على تويتر 

وكتب أحمد حسام ميدو على حسابه الرسمي تويتر: «ياااه التدريبات دي صعب تتعمل إلا في ليفربول». 

ميدو يسخر من صلاح 

وأضاف ميدو: «يا جماعة أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك». 

وأتم ميدو: «صلاح أوفى مصري قابلته في حياتي..وأكثر مصري وطني شوفته في حياتي…اشرب يا زيدان». 

محمد صلاح يعلن خضوعه لبرنامج التأهيل للعودة في أسرع وقت 

أعلن محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، خضوعه لبرنامج العلاج والتأهيل من العودة مرة أخرى إلى معسكر المنتخب لاستكمال مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكتب محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب على فيس بوك: «بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ماكان متفق عليه من البداية».

وأضاف محمد صلاح: «بردو بحبها وبحب ناسه.. حاولو اكتر». 

كلوب يعتذر في المؤتمر الصحفي بسبب محمد صلاح 

اعتذر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، عن إعلانه عن عودة محمد صلاح نجم الفريق وقائد منتخب مصر إلى صفوف الريدز بعدما تعرض للإصابة مع المنتخب.

وتعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى إصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية، خلال مواجهة المنتخب أمام غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: «أنا آسف بسبب إعلاني خبر عودة صلاح قبل الجميع/ لينا جميعا أن نكون عقلانيين عند التحدث عن أزمة إصابة صلاح لقد أعلنت خبر عودته لنا قبل الجميع، أنا آسف بسبب ذلك».

وأضاف يورجن كلوب مدرب ليفربول: «لم يكن الخطأ عن عمد. لم أكن أعرف الوضع في تلك اللحظة، معظم الناس في مصر يفهمون لدينا نفس الهدف، وهو تجهيز صلاح في أسرع وقت ممكن».

وأتم يورجن كلوب تصريحاته: «إذا أصيب لاعب فإننا نبذل قصارى جهدنا لمساعدته». 

تابع موقع تحيا مصر علي