عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: مصطفى شوبير لازم ياخد فرصة مع النادي الأهلي

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن رغبة النادي الأهلي فى التعاقد مع حارس مرمي جديد بعد إصابة محمد الشناوي أثناء تواجده مع المنتخب الوطني.

ويستعرض تحيا مصر، تفاصيل حيدث ميدو عن رغبة النادي الأهلي فى التعاقد مع حارس مرمي جديد.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"إكس":" الأهلي بيدور على حارس يكون احتياطي لـ مصطفي شوبير ولا يلعب أساسي؟ أومال مصطفى شوبير هيلعب امتى".

وتابع ميدو قائلاً:" أنا رأيي مصطفى شوبير لازم ياخد فرصتة الولد في كل الماتشات اللي لعبها كان كويس وعنده شخصية وهيتطور مع اللعب ده وقته".

ميدو

فيما ويسعي مسؤول النادي الأهلي فى التعاقد مع حارس مرمي جديد من أجل تدعيم صفوف حراسة المرمي، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر أثناء مشاركته فى مباراة مصر والرأس الأخضر، حيث تعرض لإصابة فى الكتف ومن المقرر أن يغيب لمدة 4 اشهر عن الملاعب.

وشارك مصطفى شوبير في نهائي دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي أمام الوداد المغربي وسط حضور 70 ألف متفرج في ستاد القاهرة الدولي، وتمكن شوبير من إثبات إمكانياته وجدراته بالتواجد ضمن حراس مرمى النادي الأهلي بعدما تصدى لأكثر من انفراد ليتسبب الحارس في تغيير نتيجة اللقاء.

No description available.
مصطفي شوبير

فيما وتدرس إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، وذلك قبل انتهاء الانتقالات الشتوية الجارية والتي بدأت منذ بداية الشهر الجاري وتنتهي بعد 6 أيام من اليوم. 

فيما وأن أن اسم الحارس تم طرحه على مائدة إدارة الكرة بالنادي الأهلي خاصة أنه حارس دولي مميز تحمل الضغوط في نادي الزمالك، ويقدم مستويات مميزة والتي كانت آخرها في بطولة المنتخب الماضية واستطاع قيادة الفراعنة لنهائي البطولة.

نتيجة مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر فى أمم إفريقيا

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام منتخب الرأس الأخضر بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد فيليكس هوفويت ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وضمن منتخب مصر الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حيث صعد المنتخب برفقة منتخب الرأس الأخضر الذي احتل المركز الأول برصيد 7 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة أمام منتخب مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي