عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية: أكبر تكريم

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أعلن النجم محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

وكتب محمد هنيدي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم أني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين، شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية.

محمد هنيدي

وتابع: وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن، ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي.

محمد هنيدي يدعو الجمهور إلى التضامن مع فلسطين

وفي وقت سابق، دعا النجم محمد هنيدي الجمهور والمتابعين إلى التضامن مع فلسطين عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد هنيدي

وكتب محمد هنيدي في منشوره: الحرب الإعلامية والتضامن وأنك تشير وتنشر عن اللي بيحصل في أهالي غزة.. لا يقل أهمية عن أي نضال حقيقي، العدو بيحاول يكسب تعاطف العالم بالأخبار المزيفة ودعم الصحافة العالمية الغربية المأجورة له.. أكتر حاجة بيخاف منها العدو أنه يظهر على حقيقته قدام العالم.

وتابع: عشان كدة اللايك والشير اللي ممكن تسهتزء بيهم مهمين جدا جدا جدا.. الكلمة مهمة جدا جدا في كل مكان في صفحاتهم اللي بيزيفوا بيها الحقيقة.. ومنصاتهم ومواقع السوشيال اللي بتحاول تمنع الحقيقة من الظهور بكل طريقة وبكل شكل حتى لو كان تضامن بسيط بتعاطف ونشر الحقيقة.

أخر أعمال محمد هنيدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد هنيدي في السينما فيلم مرعي البريمو الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول بائع بطيخ يعيش في منطقة شعبية، يقوده القدر إلى مهمة حفظ مجموعة كبيرة من الألماظ ليدخل في مغامرات وصراعات مختلفة على مدار الأحداث، والعمل من بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي