عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حصوله على الجنسية السعودية.. تركي آل الشيخ يصدم محمد هنيدي بطلب مفاجئ

محمد هنيدي وتركي
محمد هنيدي وتركي آل الشيخ

أعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدي حصوله على الجنسية السعودية، وذلك أمس الخميس الموافق 25 يناير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة X والمعروف بتويتر سابقًا.

محمد هنيدي يوجه رسالة شكر لخادم الحرمين وتركي آل الشيخ بعد حصوله على الجنسية السعودية 

ووجه محمد هنيدي بعد حصوله على الجنسية السعودية، رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وللملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الترفيه في تعليق رصده تحيا مصر، مشيرًا إلا أن منحه الجنسية هو أكبر تكريم حصل عليه على مدار مشواره الفني ومستنكرًا مهاجمي تكريم الفنانين.

محمد هنيدي 

تركي آل الشيخ يطالب محمد هنيدي بتقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 

وتوجه تركي آل الشيخ رئيس الترفيه، بطلب من الفنان محمد هنيدي بعد حصوله على الجنسية السعودية، ألا وهو تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ليرد عليه هنيدي بأنه على أتم استعداد لهذا المشروع.

الفنان محمد هنيدي 

وتعرض الفنان محمد هنيدي لهجوم واسع بعد حصوله على الجنسية السعودية وتصريحه بأنه التكريم الأكبر في حياته، حيث كتب أحدهم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بخصوص سعودة محمد هنيدي.. هنيدي زيه زي عمرو أديب زي كل فنانين وإعلاميين مصر تم تكريمهم عشرات المرات وهما الأعلى أجراً في الوطن العربي... والفن الإعلام في مصر في أخر 8 سنين تقريباً شهد حراك كبير جداً تصاعدي لحد ما وصل لان الفنان بقى يتعمله في السنة الواحدة فيلم ومسلسل وبرنامج كمان.

وتابع، يعني مادياً مستقرين أكتر من أي حد في مصر وهما الشريحة الأعلى دخلاً في مصر كلها..أما التكريم فكل سنة بيتم تكريمهم سواء في مهرجانات أو برامج أو حتى بيطلعوا ضيوف قدام رئيس الجمهورية نفسه.

وأضاف: فمفيش أي مبرر على الإطلاق للشائعات اللي بتقول أصل هما بيبحثوا عن التقدير والأمان المادي... لالالالا دي حجج فارغة، لأن مفيش حد صنعهم أصلاً غير مصر ، ومفيش حد كرمهم زي مصر ، ومفيش حد عيشهم في قصور وخلاهم مليونيرات غير مصر .

واختتم حديثه قائلًا: كل الإحترام والمحبة للشعب السعودي وهما ملهمش علاقة بالموضوع خالص.

أعمال محمد هنيدي السينمائية

جدير بالذكر، أن الفنان محمد هنيدي أمتعنا بعدة أعمال رائعة خلال مسيرته الفنية، وأبرزها فيلم عسكر في المعسكر، وفيلم الإنس والنمس، وفيلم يا أنا يا خالتي وفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وفيلم عندليب الدقي، وغيرها من الأعمال المميزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي