عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز محمود: كلمة الرئيس في عيد الشرطة خارطة طريق لحل الأزمة الاقتصادية..والدعوة لحوار وطني اقتصادي في وقتها

النائب معتز محمود
النائب معتز محمود

أكد النائب معتز محمد محمود، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، على أهمية دعوة الرئيس السيسي لإجراء حوار وطني  اقتصادي، حول الأزمة الحالية، قائلا: تعكس الرغبة الصادقة من جانب الرئيس السيسي، في إشراك جميع الخبرات المصرية والمتخصصة لمواجهة الأزمة الحالية ونقص الدولار.

النائب معتز محمود: كلمة الرئيس في عيد الشرطة خارطة طريق لحل الأزمة الاقتصادية

واعتبر محمود، في تصريح صحفي له اليوم رصده موقع تحيا مصر، دعوة الرئيس السيسي وحديثه خلال ذكرى الإحتفال بمناسبة عيد الشرطة، خارطة طريق لحل الأزمة والتضافر في مواجهتها، مشيرا إلى أن حديث الرئيس السيسي تميز بالصراحة التامة في مواجهة الشعب المصري كعادته دائما.

وقال وكيل صناعة البرلمان، أن الكثيرون يعولون على رؤية الرئيس السيسي لمواجهة الأزمة الحالية التي يعيشها الاقتصاد الوطني، واصطفاف المصريين خلفه.

وكيل صناعة النواب: مصر ليس لديها أي مشاكل حقيقية وتعيش استقرار أمني وسياسي كبير

وأشار محمد محمود أن مصر ليس لديها أي مشاكل حقيقية وتعيش استقرار أمني وسياسي كبير، فقط شح العملة لوجود أزمات دولية، وبالقضاء عليها تعود وتيرة العمل للانطلاق من جديد.

وأشار وكيل صناعة النواب، أن مشاركة الخبراء والمتخصصين في الملف الاقتصادي، يضعهم في الواقع الفعلي لما يعانيه الاقتصاد، وأي قرارات يمكن أن تكون قابلة للتنفيذ سيتم الأخذ بها.

النائب معتز محمود: مصر تعيش جمهورية جديدة بفعل المشاريع والتنمية الشاملة التي تشهدها

واختتم المهندس معتز محمد محمود، أن مصر تعيش جمهورية جديدة بفعل المشاريع والتنمية الشاملة التي تشهدها، وأزمة الدولار عابرة وستتجاوزها مصر.

الرئيس السيسي يوجه بإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى إجراء حوار فيما يخص الاقتصاد، قائلا:"محتاجين نعمل حوار أعمق وأشمل فيما يخص الاقتصاد".

الرئيس السيسي يوجه بإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد

وأضاف الرئيس، خلال احتفالية ذكرى عيد الشرطة الـ 72 :"بسمع كتير من المحليين الاقتصاديين بيتكلموا في القنوات وبيكتبوا فى الجرايد.. فيه فرق كبير إنك تقول رأى وإنك تنفذ الرأى مع رأى عام.. مع ناس.. مع دولة.. فيه ظروف كتير قوى بتتحط في الاعتبار".

تابع موقع تحيا مصر علي