عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يلا بينا.. محمد هنيدي يتحمس لرغبة تركي آل الشيخ في تقديم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

صعيدي في الجامعة
صعيدي في الجامعة الأمريكية

تحمس الفنان المصري محمد هنيدي لتقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكي، بعدما طلب من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية.

محمد هنيدي يستجيب لطلب تركي آل الشيخ في تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 

وغرد محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع X للتدوينات القصيرة في تدوينة يرصدها تحيا مصر: ربنا يبارك فيك يا أبو ناصر، ويحفظك ويحفظ أهلنا السعودية.. إحنا جاهزين يا أبو ناصر ويلا بينا صعيدي الجزء الثاني.

تركي آل الشيخ ومحمد هنيدي

تركي آل الشيخ يطلب من محمد هنيدي تقديم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني 

وكان قال المستشار تركي آل الشيخ بعد إعلانه حصول محمد هنيدي على الجنسية السعودية: أهلًا بيك بين أهلك وإخوانك في مملكة الخير والعطاء، ونبغي صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني.

صعيدي في الجامعة الأمريكية 

وتابع تركي آل الشيخ: يا ليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني ويجدد ذكرياتنا، هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا.. الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده.

قصة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية للفنان محمد هنيدي 

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية حول شخصية خلف الدهشوري طالب صعيدي يحصل على ترتيب أول في الثانوية العامة ، فحاز على جائزة الالتحاق بالجامعة الأمريكية في القاهرة، يسافر ويقيم هناك مع اثنين من زملائه، وفي الجامعة يتعرف على زملاء عديدين، ويقع في حب زميلته عبلة التي كان يشاغلها أستاذها بالجامعة، وفي نفس الوقت تنجذب نحوه سيادة، ولكنه لا يبادلها نفس الشعور.

وشارك في بطولته محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، سهام جلال، هشام المليجي، فتحي عبد الوهاب، أميرة فتحي، محمد يوسف.

وتألق محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة، و تدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق، ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي