عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد محسن: دعوة السيسي لحوار وطني اقتصادي خطوة هامة لمواجهة الأزمة الاقتصادية

النائب أحمد محسن
النائب أحمد محسن

أعلن النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، ترحيبه الشديد بدعوة الرئيس السيسي لعقد حوار وطني اقتصادي للنظر في الأزمة الحالية، مشيرًا إلى أن مصر ليس أمامها الا أزمة واحدة هى الأزمة الاقتصادية وتحديدا في الدولار.

أحمد محسن: دعوة السيسي لحوار وطني اقتصادي خطوة هامة لمواجهة الأزمة الاقتصادية

وقال محسن، في تصريح صحفي له اليوم رصده موقع تحيا مصر، إن دعوة الرئيس السيسي لعقد حوار وطني اقتصادي تهدف لاستعراض رأي مختلف الخبراء والمتخصصين في الأزمة الحالية وكيفية علاجها، والنظر في الوضع الاقتصادي الحالي وهى خطوة هامة لمواجهة التحديات الحالية.

النائب أحمد محسن: الحوار الوطني الاقتصادي يعطي فرصة لوضع رؤى جديدة لحل المشكلات الاقتصادية الراهنة 

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن هذا الحوار الوطني الاقتصادي سيعطي فرصة لوضع رؤى جديدة لحل المشكلات الاقتصادية الراهنة والتى تواجه العالم كله ومنها مصر، فالجميع يدركون خطورة المرحلة والتحديات التي تواجه الوطن في ظل الحرب علي غزه والحرب الروسية الأوكرانية، وتداعياتهما وهو الأمر الذي يستدعي أن يصطف الجميع من أجل عبور هذه الأزمة، لافتا أن الرئيس تحدث عنها علانية باعتبارها الأزمة الوحيدة التي تعانيها مصر.

وطالب نائب الصعيد، بوجود جلسات عمل اقتصادية مخصصة تناول القضايا التي تحتاج إلي أفكار وحلول غير تقليدية وخصوصا في الأزمة الراهنة.

نائب الصعيد: كلمة الرئيس باحتفالية عيد الشرطة واضحة واحسمة تمامًا 

وأشار نائب الشيوخ، أن السيسي وخلال كلمته في الاحتفال بمناسبة عيد الشرطة الـ72 كان حاسمًا تمامًا، في ضرورة التصدي بقوة لمشكلة نقص الدولار وضرورة زيادة الصادرات لنحو 100 مليار دولار سنويا.

النائب أحمد محسن: الرئيس السيسي لديه رغبة عارمة للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة

واختتم النائب احمد محسن، أن مصر تمر بمنعطف جاد وهناك رغبة وطنية عارمة يقودها الرئيس السيسي للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، وتدشين اقتصادي قوي بمجرد عبور هذه الأزمة.

الرئيس السيسي يوجه بإجراء حوار وطني خاص بالاقتصاد

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إلى إجراء حوار فيما يخص الاقتصاد، قائلا:"محتاجين نعمل حوار أعمق وأشمل فيما يخص الاقتصاد".

تابع موقع تحيا مصر علي