عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.. تفاصيل

العامري فاروق
العامري فاروق

رحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عالمنا اليوم الجمعة وذلك بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 54 عاماً وكان العامري فاروق قد تعرض لوعكة صحية في 7 نوفمبر الماضي خلال تواجده داخل النادي الأهلي، وظل في غيبوبة تامة حتى رحل عن عالمنا بعد صلاة الجمعة اليوم الجمعة، وتواجد محبي العامري فاروق في تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد عقب صلاة العصر اليوم في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وباقي الأعضاء بجانب نجوم كرة القدم، ويرصد موقع تحيا مصر موعد عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

موعد عزاء العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي أن عزاء العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء سيكون يوم الإثنين المقبل 29 يناير 2024 بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

الأهلي يعلن الحداد على وفاة العامري فاروق

كما أعلن النادي الأهلي إعلان الحداد على وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لمدة 3 أيام قادمة، وتم إيقاف البث الرئيسي لقناة النادي الأهلي بعد إعلان وفاة العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء.

الأهلي ينعي العامري فاروق نائب الرئيس

ونعى النادي الأهلي رحيل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة في تمام الواحدة ظهراً وأكد بيان الأهلي بأن العامري فاروق أحد أبنائه ورجالاته المخلصين وكان نموذجاً للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه ونادية.

العامري فاروق
العامري فاروق

مسيرة العامري فاروق داخل النادي الأهلي

وكان العامري فاروق بدأ مسيرته داخل النادي الأهلي بداية من عام 1996 وترشح في انتخابات القلعة الحمراء تحت السن ولكنه لم يوفق وتم اختياره من جانب صالح سليم في مجلس إدارة الأهلي عام 2000 واستمر حتى 2014 وعاد في 2017 كنائب للرئيس داخل النادي الأهلي واستمر في الفترة الثانية 2021.

العامري فاروق
العامري فاروق

بدأ العامري فاروق حياته بالنادي الأهلي بداية من عام 1996 في اللجنة الثقافية حتى 2024 في منصب نائب الرئيس واستمر لمدة 28 عاماً داخل جدران القلعة الحمراء وبدأ تواجد العامري فاروق داخل النادي الأهلي 1996 وترشح على عضوية مجلس الإدارة تحت السن ولكن لم ينجح وقتها وعاد في عام 2000 تواجد مع الراحل صالح سليم في مجلس الإدارة تحت السن.

تابع موقع تحيا مصر علي