عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد خالد صالح: الستات تستاهل أنها تثور وتوصل للي هي عايزاه

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

تحدث الفنان أحمد خالد صالح عن فيلم ليلة العيد وتفاصيل شخصيته في العمل والذي شهد العرض الخاص له في يوم الأربعاء المنقضي بحضور نخبة من الأبطال وصناع العمل، مشيرة إلى أن شخصيته كانت صعبة جدا ومن أكثر الأدوار مشقة.

أحمد خالد صالح: بعمل شخصية صعبة في فيلم ليلة العيد 

وقال أحمد خالد صالح خلال لقاءه بموقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لفيلم ليله العيد، كاشفا عن تفاصيل شخصيته في العم: بعمل شخصية صعبة جدا في فيلم ليلة العيد وبتمنى الناس تستمتع بالشخصية اللي هعلمها.

أحمد خالد صالح 

وعن تركيز العمل على مشاكل وقضايا النساء المختلفة وحصره عدد كبير من هذه القضايا، أعرب أحمد خالد صالح عن سعادته بهذا الأمر، حيث قال مرحبًا: لا الستات تستاهل بصراحة أنها تثور وتوصل للي هي عايزاه.

أحمد خالد صالح عن البطولة النسائية في السينما: فخور بيها ويارب تفضل مستمرة

وأشاد أحمد خالد صالح بالبطولة النسائية في السينما، حيث قال: حاجة تبسط وتخلي الواحد يبقى فخور بالصناعة يارب تفضل مستمرة وتفضل في صعود دايما.

أحمد خالد صالح 

وأوضح أن تجربته مع المخرج سامح عبد العزيز كانت ممتعة للغاية ويعتبره أستاذة الكبير ويثق في مجهوده ورأيه.

جدير بالذكر أن فيلم ليلة العيد تدور أحداثه حول ليلة واحدة وهي آخر يوم في شهر رمضان لمجموعة نساء تتعرضن فيه لمشاكل وأزمات مختلفة حيث يرصد العمل أكثر من 7 مشكلات للنساء مع الرجال من أجل حقوقهم الشرعية الذي لم يفهمه الكثير من الرجال، كل هذا في إطار اجتماعي وهو من تأليف السيناريست أحمد عبد الله، وإخراج المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد خالد صالح يعيش حالة من النشاط الفني 

ويعيش أحمد خالد صالح حالة من النشاط الفني وذلك من خلال المشكو في فيلم الفستان الأبيض والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين رئيس وكريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري

كما ينتظر عرض فيلم الهوى سلطان الذي يخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم الفنان أحمد داود والفنانة منى شلبي وعدد من النجوم الآخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي