عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف: ربنا لما يوفقك هيديك زوج كويس وحنين وراجل.. وجوزي من ضمن النعم الكبيرة

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

حرصت الفنانة شيماء سيف على الحديث عن أمنيتها في حياتها والنعم التي تراها، حيث اقتصر معظم الحديث عن والدتها وزوجها محمد كارتر، الذي انتشر مؤخرا شائعات تفيد بطلاقهم وتعرضها للضرب على يده.

شيماء سيف: أمي ودعواتها ليا نعمة كبيرة 

وقالت شيماء سيف في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: عندي نعم كتير، زي نعمة وجود أمي في حياتي بصحة وعافية، ونعمة دعواتها ليا دي نعمة كبيرة، ونعمة إخواتي ونعمة الصحة، ونعمة حب الناس ودي نعمة مهمة وكبيرة وبحبها، ونعمة التوفيق، ومحمد جوزي من ضمن النعم الكبيرة، وربنا لما يوفقك هيديك زوج كويس وحنين وراجل‘ فده توفيق لأن التوفيق شامل حاجات كتير، زي إن ربنا يكون موفقك في شغل.

شيماء سيف وزوجها

شيماء سيف: بتمنى جوزي يفضل في حياتي ويحبني

وأوضحت أمنياتها، قائلة: اتمنى إن أمي ربنا يخليها ليها وتفضل عايشة بصحة وعافية، وإن جوزي ربنا يكرمه ويفضل في حياتي ويفضل يحبني، وكل ده في إيد ربنا، وأنا بتمناه لكنه مش ناقصني هو موجود وبتمنى إنه يدوم.

الفنانة شيماء سيف 

وتابعت حديثها، موضحة: كلنا واخدين الـ 24 قيراط، كلنا بني آدمين، وساعات مثلًا لما أشوف حد عنده حاجة أنا حباها، فأروح على طول أفكر نفسي وأقول بس أنا عندي كذا مش عنده، ألاقي فيه توازن معمول، وأقول طيب لو اللي عنده جالي واللي عندي اتشال فلاقيني بقول لأ أنا مش هقدر أستنغنى عن الشيء اللي عندي، ولذلك مش بحس إن فيه حاجة في الحياة نقصاني، كل حاجة ربنا مديهالي فمعنديش أمنيات.

شيماء سيف وجدل طلاقها 

وكانت قد أثارت شيماء سيف الجدل من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه:  إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها.

وبعد ساعات من المنشور رجح الجمهور طلاقها من زوجها محمد كارتر، وبدأت أنباء طلاقها تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى خرج زوجها ونفي ذلك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي