عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد
ريال مدريد

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت في الجولة الـ 22 لمنافسات الدوري الإسباني، ويبحث ريال مدريد عن الفوز في مباراة اليوم للتواجد في صدارة الدوري الإسباني، ولدى الفريق مباراة مؤجلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت في الجولة الـ 22 بالدوري الإسباني في تمام الخامسة والربع مساء ويستضيف ملعب دي جران كاناريا مواجهة اليوم بين ريال مدريد ولاس بالماس.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت في الجولة الـ 22 لمنافسات الدوري الإسباني عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

داني كارفاخال

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة لاس بالماس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا.

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي، أنتونيو روديجر، داني كارفاخال.

وسط الملعب: توني كروس، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودرجيو.

ريال مدريد
ريال مدريد

وكان ريال مدريد قد فاز في الجولة الماضية على حساب فريق ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية أمام متذيل ترتيب الدوري الإسباني وكان هناك هجوم من جانب نادي برشلونة على فوز ريال مدريد بسبب الأخطاء التحكيمية.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

يتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الأول بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

لعب ريال مدريد 20 مباراة هذا الموسم في الدوري الإسباني وحقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة أمام أتلتيكو مدريد ويمتلك الفريق مباراة مؤجلة، وسجل ريال مدريد 43 هدفا واستقبل 13 وهو أقوى خط دفاع في الدوري الإسباني هذا الموسم ويمتلك 51 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلعب نادي برشلونة اليوم السبت أمام فياريال في الجولة الـ 22 لمنافسات الدوري الإسباني وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

تابع موقع تحيا مصر علي