عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة التشكيل الرسمي لمواجهة ريال بيتيس ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإسباني، ويبحث برشلونة عن الفوز في مباراة اليوم واستمرار تأخر ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء والذي يلعب حاليا أمام ألميريا.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في تمام السابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب بينتو فيامارين مواجهة اليوم.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تبث مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم في الجولة الـ 21 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي، وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وريال بيتيس قد انتهت بفوز برشلونة بخماسية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ريال بيتيس.

برشلونة
روبرت ليفاندوفسكي

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط لدفاع: أليخاندرو بالدي، رونالد آراوخو، جوليس كوندي، كوبراسي.

وسط الملعب: إلكاي جاندوجان، فرينكي دي يونج، بيدري.

خط الهجوم: فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال.

Image
تشكيل برشلونة

يبحث برشلونة عن تصحيح الأوضاع في مباراة اليوم الهامة أمام ريال بيتيس خاصة أن الفريق كان قد خسر بطولة كأس السوبر الإسباني الأسبوع الماضي أمام ريال مدريد بعد الخسارة في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وصعد الفريق لربع نهائي كأس ملك إسبانيا في نهاية الأسبوع الماضي بعد الفوز على سالامنكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مواجهة برشلونة وريال بيتيس

يتواجد برشلونة حاليا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة ويمتلك الفريق مباراة مؤجلة وفاز الفريق في 12 مباراة هذا الموسم من أجل 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مبارتين أمام ريال مدريد وجيرونا وسجل الفريق 36 هدفا واستقبل 22.

بينما يتواجد ريال بيتيس في المركز التاسع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة ولعب الفريق 20 مباراة هذا الموسم وفاز في 7 مواجهات وتعادل في 10 وخسر 3 مباريات وسجل 22 هدفا واستقبل 20.

تابع موقع تحيا مصر علي