عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

برشلونة
برشلونة

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ 22 لمنافسات الدوري الإسباني، ويبحث برشلونة عن الفوز في مباراة اليوم من أجل تعويض إخفاق الخروج من كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت في الجولة الـ 22 لمنافسات الدوري الإسباني في تمام السابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي مواجهة اليوم بين برشلونة وفياريال.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الاسباني

تبث مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت في الجولة الـ 22 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال في الدوري الاسباني

حراسة المرمى: إينياكي ويليامز.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، جوليس كوندي، رونالد آراوخو، أليخاندرو بالدي.

وسط الملعب: إلكاي جاندوجان، فرينكي دي يونج، فيران توريس.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، جواو فيليكس.

برشلونة
برشلونة

وكان برشلونة قد ودع بطولة كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي بعد الخسارة أمام أتلتيك بلباو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وخسر الفريق البطولة الثانية هذا الموسم، بجانب الابتعاد حتى الان عن صدارة الدوري الإسباني 2023/2024.

وكان برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية على فريق ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية للغاية، وخرج تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بعد المباراة وقال بأن فوز ريال مدريد على ألميريا في الجولة الماضية به العديد من الشكوك بسبب بعض القرارات التحكيمية.

برشلونة
ليفاندوفسكي

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة برشلونة وفياريال

يتواجد برشلونة حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة وبفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، بينما يتواجد فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة، ويتواجد فريق جيرونا في المركز الأول حاليا برصيد 52 نقطة وريال مدريد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم السبت في تمام الخامسة والربع مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي، ويستضيف ملعب دي جران كاناريا مباراة اليوم بين ريال مدريد ولاس بالماس.

تابع موقع تحيا مصر علي