عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم رحلة 404 يحقق 3 مليون جنيه في 3 أيام فقط

بوستر فيلم رحلة 404
بوستر فيلم رحلة 404

نجح فيلم رحلة 404 في تحقيق إيرادات مرتفعة وصلت إلى 3 مليون جنيه خلال 3 أيام فقط، إذ تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يناير الجاري.

إيرادات فيلم رحلة 404

وحقق فيلم رحلة 404 الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر أمس الجمعة الموافق 26 يناير إيرادات أمام شباك التذاكر وصلت إلى مليون ونصف، وفقًا لما أعلنه الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

فيلم رحلة 404

تفاصيل فيلم رحلة 404

ومن الجدير بالذكر أن فيلم رحلة 404 يضم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

بوستر فيلم رحلة 404

وتدور أحداث فيلم رحلة 404 في إطار درامي تشويقي، حول سيدة لها ماضي سيء تقرر طلب الغفران من الله والذهاب للحج، ولكن تواجهها العديد من العقبات.

منى زكي تتحدث عن فيلم رحلة 404

وفي سياق متصل، تحدثت منى زكي عن تفاصيل تجربتها في فيلم رحلة 404، وشعورها عند تعرضه لأزمات رقابية.

فقالت منى زكي في مداخلة هاتفية سابقة لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي: أكيد كنت قلقانة القلق الطبيعي ساعة الأزمات الرقابية اللي مر بيها الفيلم والقصة عندي من 2013 وإحنا ابتدينا نصور من 3 سنين وخلصناه على طول، بس ما كنتش متوترة لكن كان نفسي الفيلم يفضل على مستواه ورغم اللي حصل فضل على مستواه.

تغيير اسم الفيلم

يذكر أن فيلم رحلة 404 كان اسمه في البداية القاهرة مكة، ولكن بعد أن اعترضت الرقابة على المصنفات الفنية على بعض المشاهد به قبل عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تم تغيير الاسم ليصبح رحلة 404.

وعن السبب وراء عدم عرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي لعام 2022، قال المنتج محمد حفظي: فيلم القاهرة مكة لم يتم منعه، لكن عرضنا الفيلم على الرقابة في مصر بعد انتهاء التصوير للحصول على تصريح بالعرض، وكانت للرقابة ملاحظات يجري النقاش حولها.. تصوير الفيلم انتهى منذ فترة طويلة، وملاحظات الرقابة ظهرت بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج، فقررنا العودة لمرحلة المونتاج مرة أخرى، وبالتالي لم يكن ممكنا اللحاق بمهرجان البحر الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي