عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سنفتقد أخ وصديق وزميل مُحب للخير.. خالد مرتجي يودع العامري فاروق بكلمات مؤثرة

خالد مرتجي والعامري
خالد مرتجي والعامري فاروق

عبر خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي عن حزنة الشديد برحيل العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء السابق، وذلك بعد وفاته، أمس الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض,

وكتب خالد مرتجي كلمات مؤثرة عبر صفحته على "فيس بوك" يعبر فيها عن حبه للعامري فاروق نائب رئيس الأهلي الذي وافقته المنية أمس الجمعة، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.

وكتب خالد مرتجي:" سنفتقد أخ وصديق وزميل مُحب للخير ومُخلص في عمله، وصاحب صاحبه لا يُكلّف بملف إلا ويُتقنه حُسن الاتقان.. أحب الخير للناس فأحبوه جميعاً.. لسانه لا ينطق بأي سوء.. عمره ما غلط حتي في الناس اللي كانت بتغلط فيه.. كان مُسالماً.. مُتسامحاً  ومُبتسماً دائماً.

May be an image of 2 people and suitcase
العامري فاروق

وتباع قائلاً:"مهما قلت ومهما كتبت عنك يا "عامري" .. يعجز لساني عن أن يجد كلمات تُعبّر عمّا في قلبي لأوفيك حقك، فما في قلبي لك أكبر من كل الكلمات ..وما أكنه لك من حب واحترام يفوق كل وصف فأنت الصديق الوفي ..والمسئول المجتهد والإنسان المُخلص..أنت الذي كانت الكلمة الطيبة تخرج منك بكل نقاء وصدق لتُطمئن القلوب.

وواصل قائلاً:" لا نُزكيك علي الله يا صديقي العزيز لكن عزائي إنك بإذن الله في زُمره رسول الله و الصحابة الكرام .. في نُزل الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.

وأختتم:" اللهم ارحم عبدك العامري فاروق وادخله فسيح جناتك ..فاشهد الله اني كنت قريباً منه ولم أري منه اي مكروه.. يا رب ألهم أهله وأحبابه الصبر". 

خالد مرتجي

الأهلي يعلن الحداد على وفاة العامري فاروق

كما أعلن النادي الأهلي إعلان الحداد على وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لمدة 3 أيام قادمة، وتم إيقاف البث الرئيسي لقناة النادي الأهلي بعد إعلان وفاة العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء.

الأهلي ينعي العامري فاروق نائب الرئيس

ونعى النادي الأهلي رحيل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة في تمام الواحدة ظهراً وأكد بيان الأهلي بأن العامري فاروق أحد أبنائه ورجالاته المخلصين وكان نموذجاً للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه ونادية.

مسيرة العامري فاروق داخل النادي الأهلي

وكان العامري فاروق بدأ مسيرته داخل النادي الأهلي بداية من عام 1996 وترشح في انتخابات القلعة الحمراء تحت السن ولكنه لم يوفق وتم اختياره من جانب صالح سليم في مجلس إدارة الأهلي عام 2000 واستمر حتى 2014 وعاد في 2017 كنائب للرئيس داخل النادي الأهلي واستمر في الفترة الثانية 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي