عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي إلي القاهرة.. تفاصيل

الأهلي
الأهلي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي القاهرة، غداً الأحد، بعد عقب إقامة معسكر خارجي  في الإمارات لمدة ثمانية أيام تقريبًا، حيث انطلق المعسكر يوم السبت الماضي وينتهى اليوم.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يختتم تدريباته الجماعية، الليلة، وذلك بعدما خاض معسكر مغلق في الإمارات خلال فترة التوقف الدولي بسبب بطولة أمم أفريقيا المُقامة حالياً في كوت ديفوار.

قائمة الأهلي المشاركة فى معسكر الإمارات

فى حراسة المرمى: حازم جمال- مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.

فى خط الدفاع: أكرم توفيق- يوسف سيد عبد الحفيظ- رامي ربيعة- إبراهيم حكم- معتز محمد- أحمد عابدين- عبد الجواد جودة- إسلام عبد الله- مازن أسامة.

فى خط الوسط: محمد مجدي أفشة- عمرو السولية- أحمد طعيمة- مصطفى أبو الخير- فارس خالد.

فى خط الهجوم: حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- محمد الضاوي كريستو- كريم فؤاد- أنتوني موديست- وسام أبو علي. 

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري منتصف فبراير المقبل في الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الاهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري ببطولة دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس.

الأهلي يرغب في التعاقد مع أبو جبل أو محمد بسام لتعويض غياب الشناوي 

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة بالمارد الأحمر تدرس التعاقد مع حارس مرمى من أجل تعويض غياب محمد الشناوي الطويل، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات قوية في دوري أبطال إفريقيا وباقي البطولات. 

وأضاف المصدر أن محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، أبرز الأسماء المطروحة من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الساعات المقبلة وذلك قبل غلق القيد. 

ويأمل النادي الأهلي في إنهاء صفقة حارس المرمى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي خلال 6 أيام، حيث ترغب إدارة الفريق الأحمر في التعاقد مع حارس مرمى جدير حتى ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي