عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضم محمد هيثم مهاجم نادي زد والزمالك السابق

محمد هيثم
محمد هيثم

تعاقد قطاع الناشئين بالنادي الأهلي رسميًا مع محمد هيثم مهاجم فريق نادي زد مواليد 2007، من أجل تدعيم صفوف مواليد الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي للإعلان عن التعاقد مع محمد هيثم:- 

أعلن قطاع الناشئين بالنادي عن التعاقد مع محمد هيثم، مهاجم فريق زد مواليد 2007، في إطار سياسة القطاع بضم الصاعدين المتميزين في سن مبكرة إلى فرق النادي وتكوين قاعدة من العناصر الواعدة لتدعيم الفريق الأول.

ووقع محمد هيثم الذي يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية على عقود انضمامه للأهلي بحضور الكابتن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، والكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، ونائبه محمد شوقي، ووكيل اللاعب ومسئولي نادي زد، الذين أبدوا تعاونًا كبيرًا لإتمام انتقال اللاعب. 

وعبر محمد هيثم عن سعادته الكبيرة بالانضمام للأهلي، متعهداً ببذل أقصى ما لديه ليكون أحد الدعامات القوية للفريق الأول في المستقبل القريب.

وليد سليمان وشوقي وبدر رجب ومحمد هيثم 
محمد هيثم 

الأهلي يرغب في التعاقد مع أبو جبل أو محمد بسام لتعويض غياب الشناوي 

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، والذي قد يمتد لـ 6 أشهر بعد إصابته الأخيرة مع منتخب مصر.

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة بالمارد الأحمر تدرس التعاقد مع حارس مرمى من أجل تعويض غياب محمد الشناوي الطويل، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات قوية في دوري أبطال إفريقيا وباقي البطولات.

وأضاف المصدر أن محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، أبرز الأسماء المطروحة من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الساعات المقبلة وذلك قبل غلق القيد.

ويأمل النادي الأهلي في إنهاء صفقة حارس المرمى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي خلال 6 أيام، حيث ترغب إدارة الفريق الأحمر في التعاقد مع حارس مرمى جدير حتى ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي