عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدرجها إلى منزله.. القصة الكاملة لاعتداء مسن الدقهلية على طالبة الابتدائي

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة التحقيقات في جريمة الدقهلية والتي ارتكبها مسن ستيني ضد قاصر لم تكمل بعد عامها التاسع - طالبة بالصف الثاني الابتدائي - بعد أن استدرجها إلى منزله واعتدى عليها جسديا ولامس أجزاء حساسة من جسدها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة اعتداء مسن على قاصر في الدقهلية.

تفاصيل اعتداء مسن على طالبة الابتدائي

تفاصيل جريمة الدقهلية سردتها تحريات أجهزة مديرية أمن الدقهلية، حيث تبين أن المتهم بالغ من العمر 69 عاما على المعاش، ومقيم بقرية ميت إشنا بدائرة مركز أجا، قام باستدراج فتاة بالغة من العمر 8 سنوات - طالبة بالصف الثاني الابتدائي ومقيمة بذات القرية إلى منزله ثم قام بالاعتداء عليها جسديا وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة أجا تضمن ورود بلاغا من سيدة بالغة من العمر 36 عاما ربة منزل مقيمة قرية ميت إشنا بـ أجا، تضررت فيه من شخص يدعى «ع.ب» بالغ من العمر 69 عاما - بالمعاش، مقيم ذات القرية لقيامه باستدراج ابنتها البالغة من العمر 8 سنوات - طالبة بالصف الثاني الإبتدائي والاعتداء عليها جسديا وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

التحريات تكشف تفاصيل جريمة الدقهلية

وأحال اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية في الدقهلية، المحضر إلى اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية الذي أمر بسرعة إجراء التحريات في الواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات وكواليس الواقعة، حيث تبين من التحريات قيام المتهم باستدراج الفتاة القاصر إلى منزله والاعتداء عليها جسديا وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وجرى استصدار إذن من النيابة العامة في الدقهلية وضبط المتهم بمعرفة مباحث مركز أجا، وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا حيث قرر بقيامه باستدراج الفتاة القاصر إلى منزله بغرض التعدي عليها، وقام بالإعتداء عليها جسديا وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وتبين من التحريات أن الفتاة أخبرت والدتها بقيام المتهم بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

المتهم بالاعتداء على طالبة الدقهلية يعترف بجريمته

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات مع المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة واستدراج الفتاة القاصر المجني عليها إلى منزله والاعتداء عليها جسديا وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

تابع موقع تحيا مصر علي