عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفوز على لاس بالماس (1/2) ويعود لصدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت مباراة ريال مدريد ولاس بالماس ضمن مباريات الجولة الـ 22 لمنافسات الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد والعودة لصدارة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني مع وجود مباراة مؤجلة له في الدوري هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني

سيطر فريق لاس بالماس على بعض مجريات الشوط الأول وسد الفريق 6 كرات على المرمى ولكن لم تكن هناك أي كرات خطيرة على مرمى ريال مدريد، وعلى الجانب الآخر كانت هناك 3 محاولات من جانب ريال مدريد على مرمى لاس بالماس ولكن كان هناك تفوق من جانب الدفاع وحارس المرمى، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ريال مدريد ولاس بالماس.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الاسباني

ومع بداية الشوط الثاني تمكن لاس بالماس أن يسجل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 53 عن طريق خافيير مونييز وكان هناك إصرار كبير من أصحاب الأرض على الفوز وتعويض هزيمة مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدفين مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

عاد ضغط ريال مدريد من أجل تسجيل هدف التعادل وتمكن فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 65 من عمر المباراة، واستمر ضغط الفريق من أجل تسجيل هدف الفوز مع وجود دفاع قوي من جانب لاس بالماس من أجل الخروج بنقطة التعادل على الأقل.

وفي الدقيقة 84 نجح البديل أوريلين تشاوميني أن يسجل الهدف الثاني والفوز لفريق ريال مدريد وتحقيق انتصار غالي والعودة من جديد لصدارة الدوري الإسباني والابتعاد عن فريق جيرونا بفارق نقطتين مع وجود مباراة مؤجلة.

Image
ريال مدريد

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على لاس بالماس

يتواجد ريال مدريد حاليا في صدارة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلعب فريق برشلونة بعد قليل أمام فياريال ضمن مباريات الجولة الـ 22 لمنافسات الدوري الإسباني وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي