عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لمواجهة ألميريا ضمن مباريات الجولة الـ 21 لمواجهات الدوري الإسباني، ويبحث الميرنجي عن الانتصار في مباراة اليوم من أجل التواجد في صدارة الدوري الإسباني مع وجود مباراة مؤجلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة ألميريا.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم الأحد في الخامسة والربع مساء ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة اليوم بين ريال مدريد وألميريا.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

تبث مواجهة ريال مدريد وألميريا اليوم عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حسن العيدروس.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد ألميريا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، أنتونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: فيديريكو فالفيردي، آرولين تشاوميني، توني كروس.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

داني كارفاخال

يمتلك ريال مدريد حاليا 48 نقطة ويتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتواجد ألميريا في المركز الأخير برصيد 6 نقاط ولم يحقق الفريق أي فوز في الدوري بعد مرور 20 جولة حتى الان.

ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة ريال مدريد وألميريا

حقق ريال مدريد 15 انتصار هذا الموسم في الدوري الإسباني من أصل 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام أتلتيكو مدريد في بداية الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وخسر ريال مدريد في نهاية الأسبوع الماضي أمام أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وكان الفريق قد فاز على أتلتيكو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة وفاز الميرنجي بعد ذلك بالكأس بعد الفوز على برشلونة في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ريال مدريد
ريال مدريد

وقدم ألميريا هدية ثمينة لريال مدريد في الجولة الماضية بعد التعادل أمام جيرونا المتصدر حاليا بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، ويتمنى جيرونا أن يساعد في إسقاط ريال مدريد في مباراة اليوم.

ويلعب اليوم فريق برشلونة ضد ريال بييتس في مباراة هامة وقوية وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي