عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عواد حارس مرمي الزمالك يوجه رسالة لـ الشناوي بعد جراحة الكتف.. تفاصيل

محمد الشناوي ومحمد
محمد الشناوي ومحمد عواد

حرص محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على دعم محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، وذلك بعد تعرضه لإصابة فى الكتف خلال مشاركتة مع الفراعنة أمام الرأس الأخضر ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، رسالة محمود عواد حارس مرمي نادي الزمالك إلي محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهللي وجاء كالأتي:

وكتب محمد عواد حارس مرمي نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" : ألف سلامة عليك إن شاء ترجع أحسن من الأول يا حبيبي".

محمد عواد

وكان خضع محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، أمس عملية المنظار في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها ا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.

وحرص الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بالتنسيق الكامل مع طبيب المنتخب الوطني، على الاطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب على كافة المستويات.

No description available.
محمد الشناوي وعواد

إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة مصر والرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 ويغيب لمدة 3 أشهر قادمة عن النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهناك إمكانية للتعاقد مع حارس جديد خلال الفترة القادمة مع النادي الأهلي لتعويض فترة غياب محمد الشناوي.

وأشارت تقارير صحفية أن محمد الشناوي بدأ بطولة كأس أمم أفريقيا وهو غير جاهز بنسبة كبيرة من الإصابة التي كانت لحقت به في بطولة كأس السوبر المصري مع النادي الأهلي.

هل يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى بديل لمحمد الشناوي؟

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت بأن إدارة النادي الأهلي تبحث عن التعاقد مع حارس بديل لمحمد الشناوي حتى نهاية الموسم، ولم يستقر مارسيل كولر مدرب الأهلي حتى الان على القرار النهائي بشأن الحارس الجديد للنادي الأهلي، ويتواجد النادي الأهلي حاليا في الإمارات من أجل خوض معسكر إعدادي للفترة القادمة وعودة الدوري المصري بعد نهاية مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار وتأهل منتخب مصر للدور ثمن النهائي ويلعب أمام جمهورية الكونغو يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء وتبث المباراة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي