عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زراعة النواب تناقش طلبات النائب هشام الحصري بشأن إعادة النظر في أسعار توريد محصول «قصب السكر وبنجر السكر»

هشام الحصري
هشام الحصري

تعقد لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصري، اليوم الأحد، عقب الجلسة العامة، اجتماعًا لمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب "هشام الحصري، هشام الشعيني، أحمد قورة"، بشأن إعادة النظر في أسعار توريد محصول قصب السكر، بما يتناسب مع ارتفاع تكاليف الإنتاج وإلتزام شركات السكر بعدم استلام الخلف المسنة من المزارعين.

اجتماع لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية بمجلس النواب

ويستعرض  موقع  تحيا مصر ، أهم ما يشهده اجتماع لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصري، ومنها مناقشة  توقف مبادرة البنك المركزي لتمويل برامج التحول لنظم الري الحديث فضلاً عن عدم السماح بأي توسع أفقي لمحصول القصب بالأراضي الصحراوية المجاورة لنهر النيل.

زراعة النواب تناقش إعادة النظر في سعر توريد محصول بنجر السكر

كما يناقش اجتماع لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية بمجلس النواب، برئاسة النائب هشام الحصري، أيضًا طلبات الإحاطة المقدمة من النواب "هشام الحصري، علي أحمد علي، محمود شعلان"، بشأن إعادة النظر في سعر توريد محصول بنجر السكر في ضوء ارتفاع تكاليف الانتاج الزراعي وبما يواكب الارتفاع في سعر سلعة السكر بالأسواق.

وكان قد هنأ النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، مسبقًا الرئيس السيسي والشعب المصري، ورجال الشرطة البواسل، بمناسبة عيد الشرطة، مؤكدًا أهمية حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية عيد الشرطة، والتى دعا خلالها إلي عقد حوار اقتصادى شامل، وأن ذلك يؤكد مجددًا حرص الرئيس استكمال خطوات التنمية.

النائب هشام الحصري: تاريخ الشرطة المصرية ممتلئ بالبطولات على مر التاريخ

وأكد الحصري، أن عيد الشرطة المصرية، يأتى تخليدا لذكرى هامة تؤكد بسالة وشجاعة قوات الشرطة المصرية، في معركة الشرطة عام 1952 بمحافظة الإسماعيلية، مشيرا إلي أن تاريخ الشرطة المصرية ممتلئ بالبطولات علي مر التاريخ.

هشام الحصري:  أشرف بانتمائى لذلك الجهاز الوطنى

وأضاف النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب:"  أشرف بانتمائى لذلك الجهاز الوطنى، الذى لم يتخلي يوما عن أداء واجبه تجاه الوطن والمواطنين".

رئيس زراعة النواب: كلمة الرئيس باحتفالية عيد الشرطة اتسمت بالمصارحة والمكاشفة 

وقال الحصرى في تصريحات له سابقة، أن الرئيس السيسي دائما يؤكد حرصه علي مواجهة التحديات والصعاب بالمصارحة والمكاشفة والاستماع إلي كافة الآراء من المعنين والمختصين، حتى يتم التوصل إلي حلول عملية لمواجهة التحديات الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي