عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: إمام عاشور طلب المشاركة مع منتخب مصر على مسؤوليته

إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأسبق، عن طلب إمام عاشور لاعب منتخب مصر فى المشاركة أمام الكونغو الديمقراطية ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويرصد تحيا مصر، تصريحات الإعلامي أحمد شوبير عن طلب إمام عاشور للمشاركة مع منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام:" إمام عاشور من أمبارح وهو بيلف على فيتوريا وحازم إمام، قالهم أنا عايز ألعب وطلب التوقيع على إقرار للمشاركة مع منتخب مصر".

وتابع شوبيرقائلاً:" إمام عاشور قالهم أنا بتحمل المسئولية لدرجة أنه بدأت الاتصالات مع القاهرة".

وواصل شوبير قائلاً:"حصل حوار مع الدكتور محمد أبو العلا قالهم يا جماعة اللي عاوز يتحمل المسئولية يجي يتحملها أنا لن أتحمل مسئولية مشاركة إمام عاشور خاصة أني عندي بروتوكول طبي واضح".

واختتم شوبيرقائلاً: " ولكن في النهاية إمام عاشور لن يشارك ولن يتواجد في المباراة".

إمام عاشور
إمام عاشور

ويذكر أن، تعرض إمام عاشور لإصابة خلال التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، حيث سقط اللاعب لحالة إغماء عقب ارتطام رأسه بالأرض يوم الأربعاء الماضي.

رسالة إمام عاشور عقب الخروج من المستشفي

 وكتب إمام عاشورعبر حسابه الرسمي"إنستجرام":": الحمدلله على كل شئ أول حاجة أنا كنت بين الحياة و، والموت وشوفت حاجات أمبارح يارب ما تكتبها علي حد".

إمام عاشور
إمام عاشور

وتابع إمام عاشور قائلاً:" بشكر كل واحد كان جنبي أمبارح بشكر دكاترة المنتخب، وبشكر اللاعيبه، وبشكر الجهاز الإداري وأخيراً والله يا جماعة مفيش حاجة فى الدنيا تستاهل وكل حاجة فى لحظة هتروح الحمدلله على شئ وبأذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلي".

إمام عاشور سيغيب عن مباراة منتخب مصر أمام الكونغو يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا، وفقا لطبيب المنتخب، على أن يكون جاهزا للمشاركة مع الفراعنة بدءا من دور الثمانية، حال تأهل منتخب مصر.

وكان تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثانى لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية

وتنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي