عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس أمم أفريقيا 2023| مابولولو يقود منتخب أنجولا للدور ربع النهائي بثلاثية في مرمى ناميبيا

مباراة أنجولا وناميبيا
مباراة أنجولا وناميبيا

انتهت مباراة أنجولا وناميبيا في أولى مواجهات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب أنجولا وصاحب المفاجآت في البطولة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل للدور ربع النهائي، مع انتظار الفائز من مباراة نيجيريا والكاميرون، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة منتخب أنجولا وناميبيا.

نتيجة مباراة أنجولا وناميبيا في كاس أمم افريقيا مابولولو

بدأت مباراة اليوم بمحاولات من جانب منتخب أنجولا لتسجيل الهدف الأول ولكن على عكس مجريات المباراة تعرض أديلسون دا كروز حاس أنجولا للطرد المباراة في القيقة 17 من عمر المباراة بعد لمس الكرة من خارج منطقة الجزاء، وكاد منتخب ناميبيا أن يسجل الهدف الأول بعدها مباشرة ولكن تألق الحارس البديل واستمر التعادل السلبي في المباراة.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة أنجولا وناميبيا في كاس أمم افريقيا مابولولو

وفي الدقيقة 38 ورغم النقط العدد سجل منتخب أنجولا الهدف الأول في مرمى ناميبيا عن طريق المتألق جاستينو دالا وفي الدقيقة 40 تعرض لوبينتي هاوكونجو لاعب ناميبيا للطرد بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏
مابولولو

واستغل منتخب أنجولا النقص العدد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42 عن طريق جاستينو دالا من جديد وينتهي الشوط الأول بتقدم أنجولا بهدفين مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني هدأت الأمور قليلا وكانت هناك محاولات من جانب منتخب ناميبيا ولكن كانت دفاعات أنجولا في الموعد.

هدف مابولولو لاعب الاتحاد السكندري مع أنجولا في مرمى ناميبيا

وتمكن مابولولو لاعب نادي الاتحاد السكندري أن يسجل الهدف الثالث لمنتخب أنجولا في الدقيقة 66 بطريقة عالمية وتنتهي المباراة بفوز منتخب أنجولا على ناميبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتأهل للدور ربع النهائي ومحاولة استكمال المفاجآت والوصول لأبعد مدى في كأس أمم أفريقيا 2023 ويلعب منتخب أنجولا أمام الفائز من مباراة نيجيريا والكاميرون والتي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
جوب مابولولو

موعد مباراة نيجيريا والكاميرون في كاس أمم افريقيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة نيجيريا والكاميرون اليوم السبت في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي