عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب عمرها.. ريم عبد الله تثير جدلًا واسع

ريم عبد الله
ريم عبد الله

جدل واسعة وضجة عارمة أحدثتها الفنانة السعودية ريم عبد الله، وذلك بعد تصريحها المفاجئ عن عمرها الذي شكل صدمه لجمهورها، وهو ما يرصده تحيا مصر خلال السطور التالية.

عمر ريم عبد الله 

قالت ريم عبد الله الممثلة السعودية أنها بلغت من العمر 70 عام، معقبة: الحمدلله شادة حيلي، ليرد البعض أنها من المستحيل أن يكون هذا عمرها.

ريم عبد الله 

إلقاء القبض على ريم عبد الله بتهمة غسيل الأموال

وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر إلقاء القبض على الممثلة السعودية ريم عبد الله بتهمة غسل الأموال، وتضارب المعلومات والتعليقات حول صحة الخبر من عدمه، و سارعت  ريم عبد الله إلى الرد، ونفي الخبر بطريقة غير مباشرة ، وذلك من خلال ظهورها في مقطع مصور توجهت فيه إلى معجبيها بالمعايدة، تأكيداً منها على أن ما يشاع عن اعتقالها غير صحيح، وقالت: هلا حبايبي كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك وشكراً لكل من سأل عني وأحبكم كثير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم.

الممثلة السعودية ريم عبد الله 

هذا ونشرت الممثلة السعودية ريم عبد الله فيديو قصير وهي تغطي نفسها بأضخم عقد ذهب و بمجرد عرضها للفيديو تصدر هاشتاج يحمل اسمها.

معجب يعرض نصف مليون ريال لمن يقنع ريم عبد الله بالزواج منه

وأثارت صورة نشرتها الممثلة السعودية ريم عبد الله لها عبر حسابها على إنستجرام إعجاب أحد متابعيها، إلى حد أنه تقدم بطلب مغر للغاية لمن ينجح في إقناعها بالزواج منه، وكتب المعجب تعقيبا منه على صورة ريم والتي ظهرت فيها بإطلالة بدوية، بأنه يعرض مبلغ 500 ألف ريال سعودي لمن يقنعها بالزواج منه، بعدما اعتبر صورتها بأنها تجسد جمال النجمة السعودية.

من جانبه، تألقت الفنانة ريم عبد الله بمسلسل  العاصوف 2 وهو بطولة ناصر القصبي وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح ، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف عبدالرحمن الوابلى، وإخراج المثنى صبح.

كما حققت ريم عبد الله نجاح واسع في مسلسل عندما يكتمل القمر من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج عمر الديني وإنتاج الفنان حسن عسيري، وهو بطولة ريم عبدالله وفيصل العميري، وقصته تدور حول شخصية جمعان وهو رجل في الخمسين من عمره يعاني الفقر والحاجة لذلك يقرر بيع بيت والدته القديم في القرية وعندما يعود إليه يكتشف أن أسرة من الجن تعيش بالمنزل. 

تابع موقع تحيا مصر علي