عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تثير غضب جمهورها بأحدث إطلالتها.. صور

رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها

لازالت إطلالة النجمة رانيا يوسف الجريئة، في حفل توزيع جوائز Joy awards الذي أقيم أمس السبت الماضي في المملكة العربية السعودية، حديث السوشيال ميديا حيث أنها تصدرت بها تريند محرك البحث الشهير جوجل مثير غضب جمهورها، وهو ما يرصده تحيا مصر خلال السطور التالية. 

إطلالة رانيا يوسف في حفل توزيع جوائز Joy awards 

وتألقت رانيا يوسف بفستان أسود طويل كب، كشف عن منطة الصدر وذراعيها، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع شنطة سوداء صغيرة وميكاب صريح.

رانيا يوسف وابنتها

رانيا يوسف تثير الجدل بإطلالتها هي وابنتها

وظهرت ابنة رانيا يوسف إلى جانبها بفستان يحمل نفس اللون، كشف أيضًا عن ذراعيها وساقها، وجاء الفستان شفاف من أعلى وهو ما أثار جدل واسع خلال الساعات الماضية.

إطلالة رانيا يوسف وابنتها من حفل Joy awards 

رانيا يوسف تتألق في مسلسل عالم تاني 

من جانبه، تألقت رانيا يوسف في مسلسل عالم تانى ويضم في بطولته نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل وبقينا اتنين

وتنتظر رانيا يوسف، عرض مسلسل وبقينا اتنين، من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى، عزت زين، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت وإنتاج كريم أبو ذكرى.

رانيا يوسف تكشف عن سر جمالها وأنوثتها 

وكانت كشفت رانيا يوسف عن سر جمالها وأنوثتها، وأشارت إلى أن الرياضة وشرب المياه السبب وراء هذا الأمر وأنها تهتم بنفسها ومظهرها رغم كونها أم لابنتين كبار.

جدير بالذكر، أن الفنانة المصرية رانيا يوسف قدمت أعمال عديدة على مدار مسيرتها الفنية وحققت نجاح واسع، وأبرزها مسلسل عائلة الحاج متولي وفيلم واحد صحيح، مسلسل فوبيا، مسلسل المماليك، مسلسل شارع 9،مسلسل عالم تاني، مسلسل وبقينا اتنين، وغيرها من الأعمال المميزة التي لاقت إشادات من الجمهور والنقاد، فرغم أن تصريحاتها وإطلالتها الجريئة تُستقبل بالانتقادات اللازعة والهجوم الشرس، إلا أن موهبتها الفنية لا يختلف عليها اثنين، فمنذ ظهورها على الساحة الفنية واستطاعت النجمة المتألقة أم تثبت موهبتها بجدارة بين منافسيها من النجوم والنجمات سواء في مصر أو الوطن العربي. 

تابع موقع تحيا مصر علي