عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب يستأنفون تصوير مسلسل صدفة

ريهام حجاج
ريهام حجاج

انتهى كل من النجمة ريهام حجاج والفنان الكبير خالد الصاوى والفنانة القديرة سلوى خطاب من تصوير مشاهدهم فى المسلسل الجديد الذي يحمل اسم صدفة، تمهيدًا لعرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في السباق الرمضاني المقبل 2024.

أبطال مسلسل صدفة 

ويشارك في بطولة مسلسل صدفة الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، إلى جانب ريهام حجاج، كل من: خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل،عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة فانتدج.

ريهام حجاج 

كواليس تصوير مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج 

وانطلق تصوير مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج في الديكور الأساسى للعمل، على أن يتم التنقل بين أماكن التصوير المختلفة الفترة القادمة، وهو يعد التعاون الرابع الذي يجمع بين النجمة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد النجاحات التى حققاها معًا فى مسلسل جميلة ومسلسل يوتيرن ومسلسل لما كنا صغيرين.

الفنانة ريهام حجاج 

وينتهي السيناريست والكاتب أيمن سلامة من كتابة حلقات العمل بالتزامن مع تصوير الحلقات الأولى التى تم الانتهاء من التحضير لها ،حيث انتهى من كتابة نصف الحلقات حتى الآن.

جدير بالذكر، أن النجمة ريهام حجاج تألقت في مسلسل جميلة الذي عرض في السباق الرمضاني  المنصرم وهو بطولتها إلى جانب عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، وصبري عبدالمنعم، وكان من تأليف وإخراج الثنائى أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز.

ريهام حجاج تتألق في مسلسل جميلة 

وتدور قصة مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج فى إطار تشويقى واجتماعى، ويسلط الضوء على مشاكل الميراث ومواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.

تعد الفنانة المصرية ريهام حجاج، واحدة من أبرز النجوم اللامعين على الساحة الفنية، حيث أنها استطاعت أن تحقق نجاحات واسعة بأعمال درامية مميزة لاقت ردود فعل إيجابية من الجمهور وتصدرت محركات البحث وحديث السوشيال ميديا، وكانت آخرها مسلسل جميلة الذي أحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصته. 

هذا ورُزقت الفنانة ريهام حجاج مؤخرًا بتوأم من زوجها رجل الأعمال أحمد حلاوة، وأعلنا الثنائي عن الخبر من خلال حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتنهال عليهم التعليقات من الجمهور والفنانين يهنئوهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي