عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب الإمارات الرسمي لمواجهة طاجيكستان في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

أعلن باولو بينتو المدير الفني لمنتخب الإمارات التشكيل الرسمي لمواجهة طاجيكستان في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 ويبحث منتخب الإمارات عن الفوز والتأهل للدور القادم في كأس أمم آسيا 2023، ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل منتخب الإمارات الرسمي لمواجهة طاجيكستان في أمم آسيا 2023.

موعد مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023

تبدأ مباراة الإمارات وطاجيكستان اليوم الأحد في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الىسيوية وبتعليق عامر الخوذيري.

القناة الناقلة لمباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023

يستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي مباراة اليوم بين الإمارات وطاجيكستان في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

تشكيل منتخب الإمارات الرسمي لمواجهة طاجيكستان في ثمن نهائي كأس أمم آسيا

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: بدر ناصر، خليفة الحمادي، خالد الهاشمي، زايد سلطان.

وسط الملعب: عبد الله رمضان، يحيى نادر، طحنون الزعابي.

خط الهجوم: فابيو دي ليما، كايو كانيدو، يحيى الغساني.

Image
منتخب الإمارات

وكان منتخب الإمارات قد حصل على المركز الثاني في المجموعة الثالثة بدور المجموعات في كأس أمم آسيا 2023 بعد منتخب إيران صاحب الصدارة، وحصل منتخب الإمارات على 4 نقاط بالتساوي مع منتخب فلسطين صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة.

وتعادل منتخب الإمارات أمام فلسطين وخس أمام إيران وحقق الفوز على هونج كونج، وسجل منتخب إيران 5 أهداف في دور المجموعات واستقبل 4 أهداف، ويبحث عن التأهل اليوم للدور القادم في كأس أمم آسيا.

Image
الإمارات

أما منتخب طاجيكستان جاء في المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف منتخب قطر وتأهل للمرة الأولى في تاريخه للأدوار الإقصائية في بطولة كأس أمم آسيا 2023 وحصل منتخب طاجيكستان على 4 نقاط في دور المجموعات بالفوز على لبنان والتعادل أمام الصين والخسارة أمام منتخب قطر بهدف مقابل لا شيء والتعادل سلبيا أمام الصين والفوز على لبنان بهدفين مقابل هدف واحد وسجل منتخب طاجيكستان هدفين في دور المجموعات واستقبل هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي