عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب يستأنفون تصوير مسلسل «صدفة» من إنتاج «فانتدج» للعرض فى رمضان

ريهام حجاج
ريهام حجاج

يستأنف النجوم ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب تصوير مشاهدهم فى مسلسل «صدفة»، من إنتاج شركة فانتدج، والمقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر رمضان المقبل 2024.

صناع مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج 

مسلسل «صدفة» بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل،عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة «فانتدج»حيث انطلق التصوير في الديكور الأساسى للعمل، على أن يتم التنقل بين أماكن التصوير المختلفة الفترة المقبلة. 

الفنانة ريهام حجاج 

مسلسل صدفة يمثل التعاون الرابع بين ريهام حجاج وأيمن سلامة

ويعتبر مسلسل «صدفة» الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله التعاون الرابع الذي يجمع بين النجمة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد النجاحات التى حققاها معًا فى مسلسل «جميلة» ومسلسل «يوتيرن»ومسلسل «لما كنا صغيرين»

ريهام حجاج 

و يعكف السيناريست والكاتب أيمن سلامة على الانتهاء من كتابة حلقات العمل بالتزامن مع تصوير الحلقات الأولى التى تم الانتهاء من التحضير لها ،حيث انتهى من كتابة نصف الحلقات حتى الآن.

ريهام حجاج في مسلسل جميلة

يذكر أن النجمة ريهام حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل «جميلة» العام الماضي، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، وصبري عبدالمنعم، وكان من تأليف وإخراج الثنائى أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز. 

ودار مسلسل جميلة للفنانة ريهام حجاج حول شخصية جميلة التي يحيط بها عدد من الماكرين وأبرزهم عبير صبري وزوجها أحمد وفيق. 

إدارة إنستجرام تحظر ريهام حجاج بسبب دعمها للشعب الفلسطيني 

وكان تم حظر ريهام حجاج على إنستجرام بسبب دعمها للشعب الفلسطيني، وعلقت على هذا الأمر في تصريحات إعلامية أن ما فعله  انستجرام رغبًة من إدارته في إخراس أصواتنا لكن ذلك لن يؤثر على مواقفنا المؤيدة لإخوتنا وأهلنا في فلسطين وأن أصواتنا يجب أن تصل للعالم رفضاً لهذا العدوان سواء وافقت إدارة فيسبوك على ذلك أم لا.

وأشارت الفنانة المتألقة ريهام حجاج إلى أن ما تفعله شركة ميتا يؤكد رفضها لحرية الرأي والتعبير التي ينادي بها الغرب في كل حين، وأضافت أن هذا الموقف بمثابة جرس إنذار للعرب جميعاً بالخديعة التي نتعرض لها من خلال شعارات الغرب التي لم تظهر في القضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي