عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد ضحايا عين شمس: أمهم قفلت عليهم عشان طلبات السكان

حريق - ارشيفية
حريق - ارشيفية

واقعة عين شمس المأساوية والتي شهدت مصرع طفلين في حريق منزلهم بعدما تركهم والدهم ووالدتهم بمفردهم في الشقة، حيث اندلع حريق بداخل الشقة أسفر عنه مصرع الطفلين، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وآخر تطورات واقعة حريق عين شمس.

تفاصيل جديدة بحريق غرفة عين شمس

خلال التحقيقات في حريق شقة عين شمس، كشف والد الطفلين المتوفيين تفاصيل مثيرة، حيث قرر أنه يعمل حارسا للعقار الكائن في شارع العشرين في عين شمس، بالإضافة إلى عمله سائق توك توك في المساء وتقوم زوجته بمباشرة أعمال العقار في أوقات تغيبه، وفي يوم الحادث خرج الأب للعمل على التوك توك.

وقال حارس العقار والد الطفلين، أنه ترك زوجته وطفليه الصغيرين داخل العقار، وبعد ذلك طلب أحد السكان من والدتهم شراء بعض المستلزمات فخرجت الأم وتركت الطفلين بعدما أغلقت عليهم الباب إلا أنها فور عودتها من السوق فوجئت بالنيران التهمت الغرفة التي يعيشون فيها، وبعد فتح الغرفة عثروا على جثامين الطفلين متفحمتين.

والد ضحايا عين شمس يكشف تفاصيل جديدة

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في حريق غرفة عين شمس، أن الأب يعمل حارس عقار وسائق توك توك، وأنه خرج من العقار إلى عمله الثاني تاركا طفليه برفقة زوجته، وفي هذا الوقت طلب أحد السكان من زوجته شراء بعض المستلزمات له فقامت بالذهاب لشراء الطلبات وتركت طفليها داخل الغرفة بعدما أغلقتها عليهم، إلا أن حريق نشب في الشقة.

وقالت التحقيقات في واقعة حريق غرفة عين شمس، أن الأم فور عودتها من السوق فوجئت بالنيران تخرج من الغرفة وقامت بالصراخ وتجمع الأهالي في محاولة لإطفاء النيران وكسر باب الغرفة وحينما دخلت إلى الغرفة وجدت أطفالها جثث هامدة بعد وفاتهم جراء الحريق، وجرى معاينة الغرفة محل الحريق من قبل فريق الآدلة الجنائية والنيابة العامة.

حريق في غرفة حارس عقار بمنطقة عين شمس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بإندلاع النيران في غرفة حارس عقار في أحدى العقارات بمنطقة عين شمس، وعلى الفور إنتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على النيران وعقب إخماد النيران تم العثور على جثماني الأطفال متفحمين جراء الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي