عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر التطورات الصحية للاعلامية سهير جودة

الاعلامية سهير جودة
الاعلامية سهير جودة

تصدرت الاعلامية سهير جودة حديث مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد إعلان تعرضها لأزمة صحية مفاجأة وذلك من خلال منشور نشرته سهير جودة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أزمة سهير جودة الصحية 

بدأت القصة بمنشور كتبته سهير جودة عبر حسابها بموقع فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر منذ أيام قليلة تتوجه به بالشكر لكل من دعى لها في أزمتها الصحية، مضيفة: "كنت ببقى في عز الألم ولكن في نفس اللحظة في عز الفرح، لما أشوف مين دعالي"، ووجهت الشكر أيضا للأطباء المعالجين لها مشيرة إلى أنهم حاوطوها بالمحبة والاهتمام والدعاء، متابعة "إحساس أن حد خايف عليك ده أروع إحساس".

الاعلامية سهير جودة 

ووجهت سهير جودة نصيحة لمحبيها ومتابعيها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن المسكنات مشيرة إلى أنه لا يجب أخذ أي مسكن إلا تحت إشراف طبيب مختص بذلك، ويجب الذهاب الى الطبيب على الفور فور الاحساس بالمرض دون مكابرة، مستكملة: "لأزم نقلل التوتر والخوف من بكرة، المفروض ناخد الدنيا بهدوء، وأكيد ربنا مقدر لنا كل حاجة هتحصل، ولكن لما تحصل وأحنا هاديني أحسن متحصل وإحنا حزننا مؤجل".

الإعلامية سهير جودة 

تفاصيل مرض سهير جودة  

وبعدها أعلنت الاعلامية مفيدة شيحة عن غياب صديقتها سهير جودة بسبب أزمة مرضها، موضحة اخر تطورات حالتها الصحية حيث قالت بإن سهير جودة تتعافى حاليا من وعكتها الصحية مشيرة إلى أنها أصيبت بمشاكل في معدنها والقولون بسبب الضغط التي مرت به في الفترة الأخيرة وتخضع في الفترة الحالية لفترة راحة من المقرر أن تستمر لمدة أسبوع على الأقل.

واختتمت: "لذك بطلب من كل محبيها ولكل من يسأل عنها أن يدعو لها، وإن شاء الله هنطمنكم عليها لما تكون قادرة على التواصل وتطمنكم هي بنفسها على حالتها".

غياب سهير جودة عن تقديم برنامجها 

لذا من المؤكد أن تغيب سهير جودة في الفترة المقبلة عن تقديم سهير جودة عن تقديم برنامج الستات الذي تقدمه مع الإعلامية مفيدة شيحة ويتبادلون بينهم أطراف الحديث عن القضايا التي تشغل الرأي العام وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المتوقع أن تعود سهير جودة إلى شاشة التلفزيون مرة أخرى فور تعافيها من أزمتها الصحية مباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي