عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قليل| محامي الموسيقار حلمي بكر أمام القضاء

حلمي بكر
حلمي بكر

تنظر محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين، محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامي سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعمال، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان محامى الموسيقار حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.
 

تحسن حالة حلمي بكر الصحية

واستعاد حلمي بكر وعيه بالكامل وتحسنت حالته الصحية، حيث أنه انتقل لمنزل أهله زوجته في الشرقية ليستكمل علاجه ويعيش فترة نقاهه يستنشق فيها هواء نظيف.

حلمي بكر من المستشفى

أزمة حلمي بكر الصحية 

وكان أثار الموسيقار حلمي بكر قلق جمهوره، بعدما أعلنت زوجته عن عجزه عن الحركة والكلام نتيجة النصب عليه في مبلغ مالي كبير ونصيحة الطبيب المعالج له بعرضه على طبيب نفسي، حيث أنه كان يرقد داخل منزله في حالة صحية سيئة، بعد تعرضه لعملية نصب في مبلغ مالي كبير.

الموسيقار حلمي بكر 

وكشفت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في أحاديث لوسائل إعلام محلي أنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه.

كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وذكرت أن الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد، ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك.

تفاصيل النصب على حلمي بكر 

وجدير بالذكر أنه اتهم محامي الموسيقار حلمي بكر مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

وقال مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية إن بكر يتم علاجه داخل منزله بعد متابعة حالته من كبار أطباء القصر العيني، لافتًا إلى أنه رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة، بسبب تدهور حالته الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي