عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي: لم اتردد في تقديم حكاية بنات السباعي.. وطول عمري بشوف نفسي بطلة| حوار

ريم البارودي
ريم البارودي

نجحت الفنانة ريم البارودي في اعتلاء المراكز الأولى في قوائم الأكثر مشاهدة عبر إحدى المنصات الإلكترونية من خلال حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، والتي سجلت بها أول بطولة مطلقة لها منذ بداياتها الفنية، حيث لاقت استحسان وإعجاب عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، وهو ما كان واضحًا جدًا في تعليقات وإشادات الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاركة ريم البارودي في حكاية بنات السباعي

ولذلك أجرى موقع تحيا مصر مع ريم البارودي حوارًا خاصًا تكشف فيه عن تفاصيل حكاية بنات السباعي أول بطولة مطلقة لها، والصعوبات التي واجهتها في العمل والكثير من الأمور الأخرى.

بوستر حكاية بنات السباعي

في البداية كشفت ريم البارودي لموقع تحيا مصر أن ما حمسها للمشاركة في حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل هو الأستاذ تامر حمزة، لأنها تعاونت معه من قبل في مسلسل قيد عائلي، وحققت به نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، مشيرة إلى أنها تحبه على المستوى الشخصي، وبالتالي لم تتردد في قرار مشاركتها بالحكاية، لأنها تعلم جيدًا أنه سيضعها في عمل صعب.

الصعوبات التي واجهت ريم البارودي في حكاية بنات السباعي

وبسؤال ريم البارودي عن الصعوبات التي واجهتها في حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، قالت: "أنا أشعر أن أي دور أقوم بتقديمه صعب، أي دور أجتهد فيه، وكأني أول مرة أقف أمام الكاميرا، ويوجد مشاهد أكون خائفة منها وتسببلي حالة توتر قبلها بيوم"، ومن ناحية أخرى وصفت ريم البارودي حالتها بـ "مكهربة وحالي متشقلب" حين تقوم بدور صعب، مؤكدة على أنها لا تستطيع الخروج من الدور مباشرة بعد انتهاء التصوير، بل تكون في حالة عصبية، حتى تتأكد أن المشهد خرج على أكمل وجه.

ريم البارودي

أول بطولة مطلقة لـ ريم البارودي

ومن جانبها، تحدثت ريم البارودي عن تجربة أول بطولة مطلقة لها وكيف تراها، فقالت: "لم أضع في اعتباري أنها بطولة مطلقة نهائيًا، فحين أخبرني تامر حمزة عن المسلسل تحدث معي عن حكاية بنات السباعي ولم أكن أعرف أنها بطولتي وأني الاسم الأول"، وعقبت: "عمري ما حسبتها كدا".

وفي حوار ريم البارودي مع موقع تحيا مصر أوضحت أنها دائمًا ترى نفسها بطلة ونجمة أولى، ويرجع ذلك إلى كبار المنتجين والمخرجين الذين عملت معهم، ففي كل تترات أعمالها السابقة يكتب قبل اسمها "النجمة"، واردفت: "دائمًا أرى نفسي في مكانة جيدة، وردود الأفعال على حكاية بنات السباعي غير طبيعية ولا أستطيع التعبير عنها".

ريم البارودي تتحدث عن والدها

أما عن الشبه بينها وبين شخصية ياسمين التي تجسدها ضمن أحداث حكاية بنات السباعي، قالت ريم البارودي: كل الشخصيات التي قدمتها في حياتي يجب أن يكون فيها شبه مني، وياسمين تشبهني في قوة شخصيتها، والقدرة على إخفاء المعاناة، وبالرغم من معاناتها لكنها تستطيع الصمود.

وفي النهاية كشفت ريم البارودي عن أمنيتها بأن يكون والدها الراحل بجانبها أثناء الاحتفال بنجاح حكاية بنات السباعي، كما تعود في كل نجاح لها، وأكدت على أنها لا تحضر إلى عمل فني جديد في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها لا ترى أنها تغيب عن جمهورها، لأن أعمالها السابقة مازالت تعرض وتعاد حتى الآن، واختتمت حديثها مع موقع تحيا مصر قائلة: "كل نقطة نجاح أشعر وكأنها بداية من جديد".

تابع موقع تحيا مصر علي