عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أول بطولة مطلقة لها.. ريم البارودي: طول عمري بشوف أني بطلة| خاص

حكاية بنات السباعي
حكاية بنات السباعي

تحدثت الفنانة ريم البارودي عن أول بطولة مطلقة لها في الدراما من خلال حكاية بنات السباعي، إحدى حكايات مسلسل حد فاصل، وذلك خلال لقاء لها لكاميرا موقع تحيا مصر.

أول بطولة مطلقة لـ ريم البارودي

وقالت ريم البارودي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: محسبتهاش أنها بطولة مطلقة خالص، حسبت أن أستاذ تامر هو مكلمني، في مسلسل جديد من نوعه أنه 5 حلقات كل نجم بيعملها، ولما كلمني عن المسلسل كلمني عن حكاية بنات السباعي ومكنتش أعرف أنها بطولتي وأني أول اسم والحاجات دي، عمري ما حسبتها كدا.

وتابعت: وطول عمري بشوف أن أنا نجمة وبطلة ويمكن دي غلطة أكبر المنتجين والمخرجين والأساتذة اللي أنا اشتغلت معاهم في بداياتي، كل التيارات مكتوب عليها النجمة، ودائما بشوف أني محطوطة في حتة كويسة أوي، وردود الأفعال عملالي حالة سعادة غير طبيعية مش قادرة أعبر عنها حتى.

تفاصيل حكاية بنات السباعي

ومن الجدير بالذكر أن حكاية بنات السباعي تتكون من 5 حلقات تم عرضها كلها عبر منصة جوي الإلكترونية خلال شهر ديسمبر الماضي، وقد لاقت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء الوطن العربي، وهي تعتبر أول بطولة مطلقة لـ ريم البارودي في الدراما.

حكاية بنات السباعي

ويشارك في بطولة حكاية بنات السباعي عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، محمود حجازي، مارتينا عادل، هبة حسن، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

أحداث حكاية بنات السباعي

وتدور أحداث حكاية بنات السباعي حول 3 أخوات، وهن: ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها، ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

ريم البارودي

حكايات مسلسل حد فاصل

ويذكر أن مسلسل حد فاصل يضم عدد من الحكايات المختلفة بخلاف حكاية بنات السباعي، وهم: حكاية البحث عن فتيحة، حكاية خيال حلمي، وحكاية فنجان قهوة.

ويشارك في بطولة حكاية البحث عن فتيحة عدد كبير من ألمع النجوم والنجمات، ومنهم: نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ليلى عز العرب، إيمان سلامة، صبري عبد المنعم، وغيرهم، والحكاية من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

تابع موقع تحيا مصر علي