عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| مريم أحمدي عن كواليس جولة أخيرة: أحمد السقا إنسان ملتزم.. والشغل معاه ممتع

أحمد السقا - مريم
أحمد السقا - مريم أحمدي

كشفت المخرجة مريم أحمدي، عن تفاصيل تعاونها مع النجم أحمد السقا، في مسلسل جولة أخيرة، الذي يعرض حاليًا عبر منصة أمازون برايم الإلكترونية.

مريم أحمدي: الشغل مع أحمد السقا ممتع

وقالت مريم أحمدي في حوارها مع موقع تحيا مصر: أحمد السقا محترم جدًا، منضبط جدًا، خلوق جدًا، وبيحب شغله وبيحب يعمل مجهود فيه، بيروح التصوير في معاده وراجل ملتزم جدًا بالشغل، وبيتوتر لو حس أنه مقصر في حق أي حد، وهو شخص الحقيقة مهذب أوي، والشغل معاه ممتع، والكلام اللي بيتقال أنه أحمد السقا جدع  ولطيف هو حقيقي كدا، ودايما مهتم بكل الناس اللي في التصوير، وروحه لطيفة في التصوير، والكواليس كانت لطيفة.

أحمد السقا في جولة أخيرة

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جولة أخيرة تم عرض 3 حلقات منه عبر منصة أمازون برايم، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي عن دكتور يحيى الذي يقرر العودة للعب رياضة الـ MMA رغم تخطيه سن الأربعين، وإصابته بمرض الزهايمر، فيخوض تجربة صعبة مليئة بالعقبات في رحلة وصوله.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، أسماء أبو اليزيد، حنان سليمان، علي صبحي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

أحمد السقا يشارك في رمضان 2024

ويستعد أحمد السقا للمشاركة في موسم رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسل العتاولة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي شعبي ويرصد عدد من الصراعات بين الأبطال، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على شاشات التلفزيون.

ويذكر أن أحمد السقا قد شارك في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل حرب، الذي عرض في أخر 10 أيام من شهر رمضان، ومسلسل حرب من تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والاثارة، حول عضو في جماعة إرهابية يحاول تنفيذ عدة عمليات إرهابية ولكن قوات الأمن تلاحقه وتمنعه دون ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي