عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقالب النجوم وطبخ أشرف عبد الباقي.. مريم أحمدي تكشف لقطات طريفة من كواليس مسلسل جولة أخيرة

مريم أحمدي
مريم أحمدي

كشفت المخرجة مريم أحمدي عن بعض اللقطات الطريفة التي شهدتها كواليس مسلسل جولة أخيرة، بطولة أحمد السقا، الذي يعرض حاليًا عبر منصة أمازون برايم.

لقطات طريفة من كواليس مسلسل جولة أخيرة

وقالت مريم أحمدي في حوارها لموقع تحيا مصر: من ضمن كواليس مسلسل جولة أخيرة أن أستاذ أشرف عبد الباقي بيحب الطبخ، وكان بيطبخ في التصوير، فالحقيقة كان اللوكيشن طول الوقت متجمعين فيه، وأشرف عبد الباقي طبخلنا حاجات كتيرة أوي، طبخ فول، وعمل صينية بطاطس، وأكلة سمك، وكان كل يوم بيطبخ.

وتابعت: وكان بيعمل ساندويتشات بتتسمى باسم أشرف عبد الباقي، وكانت عبارة عن مكس لحاجات استحالة أنهم يتحطوا على بعض، بس هو بيوزعها على اللوكيشن والناس كلها مستمتعة وهي بتاكلها، زي مثلا بيحط موز وقشطة أو حلاوة وعسل وبيضربهم في الخلاط، وكان طول الوقت مهتم بمعدتنا في التصوير، وعايزنا نكون بصحة جيدة واحنا شغالين، وهو راجل إيجابي جدًا في التصوير، وهو والسقا وعلي كانت كواليسهم طول الوقت مع بعض بيعملوا مقالب وحاجات لطيفة.

أشرف عبد الباقي يتصدر التريند بسبب مسلسل جولة أخيرة

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي قد تصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة إكس، بعد عرض أول 3 حلقات من مسلسل جولة أخيرة الخميس الماضي، وذلك لأدائه المميز في شخصية تامبي المختلف عن أي شخص قدمها من قبل سواء في الدراما أو في السينما.

أشرف عبد الباقي

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة

يضم مسلسل جولة أخيرة كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، رشدي الشامي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، علي صبحي، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

ومن أبرز لقطات أول 3 حلقات من مسلسل جولة أخيرة التي تم عرضها الخميس الماضي، إهداء العمل إلى روح المخرج صلاح السقا والد النجم أحمد السقا، وغناء التتر بصوت فرقة مسار إجباري، وظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل، بالإضافة إلى ظهور أحمد فهمي وحنان مطاوع كضيوف شرف.

تابع موقع تحيا مصر علي