عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لوفاة طالبة الجيزة شنقا.. التنمر ينهي حياة شهد

جثة فتاة - ارشيفية
جثة فتاة - ارشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها قصة طالبة الجيزة والتي أنهت حياتها بسبب التنمر عليها من قبل زملائها في الدراسة ومرورها بأزمة نفسية حادة بسبب سوء معاملتهم لها، حيث قامت بشنق نفسها أمام باب شقة اسرتها في منطقة الطالبية غرب الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة وفاة طالبة الجيزة.

القصة الكاملة لوفاة طالبة الجيزة

القصة الكاملة لواقعة وفاة طالبة الجيزة بدأت ببلاغا من أسرتها تضمن العثور عليها مشنوقة أمام باب منزلها، وبالانتقال والفحص تبين لأجهزة أمن الجيزة العثور على الطالبة متوفية بعد قيامها بشنق نفسها، وبسؤال أسرتها قرروا بأنها تعاني من أزمة نفسية حادة بسبب تنمر زملائها عليها وكذا سوء معاملتهم لها حيث اقدمت على إنهاء حياتها للتخلص من التنمر.

طالبة الجيزة شهد عانت من تنمر على يد زملائها في الدراسة وسوء معاملة منهم، وتبين أنها بالغة من العمر 15 عاما قامت بإعداد مشنقة لنفسها ثم قامت بتعليق نفسها فيها أمام باب شقة أسرتها في أحد العقارات بمنطقة الطالبية غرب الجيزة، ولقيت الفتاة مصرعها جراء ذلك، حيث شرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة أن شهد طالبة الجيزة قامت بإنهاء حياتها نتيجة مرورها بأزمة نفسية حادة بسبب التنمر عليها.

التنمر ينهي حياة طالبة الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بالعثور على جثمان طالبة في العقد الثاني من العمر مشنوقة أمام باب منزلها في منطقة الطالبية، وعلى الفور أمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، وبالانتقال تبين العثور على جثمان طالبة الجيزة معلقا في مشنقة أمام باب المنزل وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة في واقعة وفاة طالبة الجيزة، أن الطالبة مرت بأزمة نفسية حادة بسبب تنمر زملائها عليها وسوء معاملتهم لها حيث أدقمت على إنهاء حياتها وأعدت لنفسها مشنقة أمام باب منزلها في الطالبية غرب الجيزة وانهت حياتها.

دفن جثمان طالبة الجيزة

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة طالبة الجيزة، حيث صرحت بدفن جثمان الطالبة المتوفية بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، واستمعت لأقوال أسرة طالبة الجيزة وطلبت تحريات المباحث التكميلية في الواقعة.

حيث تبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في الجيزة في واقعة وفاة طالبة الجيزة، أن الفتاة بالغة من العمر 15 عاما وتعاني من أزمة نفسية حادة بسبب تنمر زملائها عليها وسوء معاملتهم لها، حيث قامت بإعداد مشنقة لها أمام باب منزل أسرتها وإنهاء حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي