عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تشوه وجهها.. ريهام سعيد على الهواء لأول مرة: بقالي كتير مستخبية

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تواصل الاعلامية ريهام سعيد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بسبب تشوه وجهها بعد خضوعها لعملية شد الوجه ولكن بطريقة حاطئة وهو ما أدى إلى دخوله ريهام سعيد في حالة من الحزن والإحباط الشديد بسبب تغير شكلها بالكامل.

ريهام سعيد على الهواء لأول مرة بعد تشوه وجهها

وقالت ريهام سعيد في أول ظهور لها على الهواء عبر برنامجها صبايا الخير المذاع على قناة هي ورصده موقع تحيا مصر:  لأول مرة أطلع مش مستخبية وبقالي كتير أوي أوي مستخبية خارجيًّا وداخليًّا، وخسيت لأني مش عاوزه آكل ولا أشرب ولا أشوف حد ومنقطعة عن إني أشوف حد بقالي كتير أوي.

وتابعت ريهام سعيد حديثها، باكية: "مقدرش زي الأول أخرج مع واحدة صحبتي، لأني بضطر أحط 13 كيلو مكياج، وباللي حصلي بقى مستحيل إني أمثل تاني"، الأمر الذي جعل الجمهور يتضامن معها ويدعمها في هذه الأزمة وبعضهم لامها على تفكيرها في عمليات التجميل.

ريهام سعيد بعد تشوه وجهها 

ريهام سعيد تتعرض لتشوه وجهها 

جدير بالذكر، أنه كانت قد بدأت القصة بخروج ريهام سعيد في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لتكشف عن تعرضها للتشوه في وجهها بسبب عملية تجميل أجرتها عن طبيب تجميل مختص ولكن لم تكشف اسمه في البداية وبعد انتشار الفيديو خرج طبيب التجميل نادر صعب للرد على ريهام سعيد مشيرا إلى أن العملية تم بنجاح وكانت ريهام سعيد في كامل رونقها وجمالها ولكن لا يعرف ماذا حدث لها وربما تكون بسبب عمليات تجميل سابقة كانت قد تعرضت لها في الفترات الماضية وكانت تشتكي منها.

ريهام سعيد بعد تشوه وجهها 

وخرجت ريهام سعيد للرد عليه مرة أخرى، مشيرة إلى أن ملامح وجهها تغير تماما حتى أن بصمة الهاتف أصبحت لا تقرأ وجهها وهو ما بدأ يؤثر عليها نفسيا وكي تعود مرة أخرى لطبيعتها تحتاج لدفع قيمة مالية قدرها 300  ألف دولار لكنها لم تعد لديها أموال كافية لذا سترفع دعوى قضائية ضد الطبيب المختص في هذه العملية وستطالبه بتعويض بأدلة ومستندات اهمها وجهها.

ريهام سعيد تنشر صور لوجهها المشوه

وبدأت ريهام سعيد في نشر صور وفيديوهات تبرز فيها وجهها المشوه في ظل تعاطف الجمهور وبعض وسائل الإعلام معها، خاصة بعد تصريحها بأن هذا الطبيب أجرى العديد من العمليات الجراحية التجميلية الغير ناجحة ولكن لم يستطع أحد أن يأخذ حقه منه.

تابع موقع تحيا مصر علي