عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشت مع عادل إمام أكتر من أهلي.. أبرز تصريحات لبلبة

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

خرجت الفنان لبلبة لتكشف عن العديد من الكواليس والأسرار حول حياتها الشخصية والمهنية وذلك خلال لقاءها مع الإعلامية جومانا بوعيد الذي تقدم البرنامج يلا نحكي على قناة البي بي سي الفضائية اللبنانية وقنوات روتانا، وصرحت من خلاله عن علاقتها أيضا بالزعيم عادل إمام ويرصد تحيا مصر أبرز هذه التصريحات في التقرير الآتي.

أبرز تصريحات لبلبة عن عادل إمام 

بكيت وقت تكريم عادل إمام، لأنهم جابوا مقتطفات من أعماله.

العينين دي عينين الأستاذ عادل، تضحك وتبكي، يديكي البؤس والغلبان والفرحان هو فعلًا زعيم الفن وحبيبنا.

 عادل إمام ياخد قلبي ولما أشوفه أبقى حاسه إني شايفة الفن كله.

 أنا وعادل إمام عشرة طويلة وعملنا آخر مسلسلين صاحب السعادة ومأمون وشركاه أنا عاشرت سينمائيين والأستاذ عادل إمام أكتر ما عشت مع أهلي في بيتي.

العشرة بيني وبين عادل كبيرة وبحس بيه وبعينيه وإمتى هيقول إيه، لا يمكن أبوظ له إفيه وبعرف هو زعلان ولا مبسوط من مشيته في الطرقة بتاع الاستوديو.

لبلبة وعادل إمام

وقت ما مرضت أمي ومرضها خد 16 سنة هو كان خايف عليا جدًا، وكنا تقريبًا حاسين أن مرضها صعب، فكان دايمًا بيسأل هو وعائلته مدام هالة زوجت.

 لما ماما اتوفت مبقتش أكل وخسيت، ويوم العزاء قعد جمبي وقالي كلي علشان خسيتي وبقى شكلك يقرف الكلب.

لبلبة تكشف تفاصيل انطلاقتها الفنية

وتحدثت لبلبة في نفس اللقاء عن تفاصيل انطلاقها في عالم الفن، حيث قالت: انطلاقتي كانت من فيلم ضد الحكومة مع أحمد زكي والراحل عاطف الطيب ولما قرأت الدور خوفت وكنت بقول فيه كلام جرئ جدًا، وكان أول عمل يجمعني بـ أحمد زكي، وكنا بنصور في المحكمة وفيه أكتر من 100 كومبارس موجودين وشغل صعب.

أبرز تصريحات لبلبة

آخر أعمال لبلبة 

يذكر، أن آخر أعمال لبلبة مشاركتها في فيلم آل شنب والذي تم عرضه في السينمات العربية والمصرية كما عرض في عدد من المهرجانات الدولية الأخرى وشارك في بطولته إلى جانبها كلا من النجوم ليلى علوي، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمود البزاوي، حسن مالك، علي الطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي