عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موقف الهلال مع نيمار جونيور بعد الظهور الأخير الصادم

نيمار
نيمار

مازال موقف اللاعب البرازيلي نيمار جونيور لم يتحدد مع نادي الهلال السعودي، بشأن التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في أكتوبر الماضي خلال فترة التوقف الدولي مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ومنذ إجراء اللاعب لعملية الرباط الصليبي ولم يتواجد في السعودية حتى الان من أجل متابعة النادي لحالته، ويرصد موقع تحيا مصر موقف إدارة نادي الهلال مع نيمار جونيور خلال الفترة القادمة.

موعد عودة نيمار جونيور إلى نادي الهلال السعودي

وأشارت تقارير صحفية بأن نادي الهلال طلب من نيمار بسرعة التواجد في مقر النادي خلال الفترة القادمة من أجل التواجد ومتابعة عملية التأهيل الخاصة به بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب البرازيل في أكتوبر الماضي.

وأفادت التقارير بأن طبيب نادي الهلال السعودي خيمينيز يتابع حالة نيمار جونيور الطبية خلال تواجده خارج السعودية في الفترة الأخيرة، وترغب إدارة النادي في عودة اللاعب من أجل متابعة عملية التأهيل الخاصة به.

الهلال" السعودي يكشف طبيعة إصابة نيمار - CNN Arabic
نيمار

نيمار يظهر بوزن زائد بعد عملية الرباط الصليبي

وهناك صدمة كبيرة من جانب عشاق وجماهير نادي الهلال السعودي بسبب ظهور نيمار بوزن زائد في الفترة الأخيرة خلال آخر ظهور له، وهناك مطالبات من جانب الجماهير بضرورة تواجد نيمار في السعودية خلال الفترة القادمة لمتابعة حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة مع منتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نيمار نجم الهلال السعودي
نيمار

الهلال يسقط نيمار جونيور لتسجيل رينان لودي

وكان نادي الهلال قد قام خلال الفترة الأخيرة بإسقاط اسم نيمار جونيور من القائمة الخاصة به والتعاقد مع اللاعب البرازيلي رينان لودي خاصة أن الفريق لن يتمكن في الاستفادة من نيمار خلال الفترة القادمة، وجاء قرار خورخي جيسوس مدرب الهلال بضرورة التعاقد مع لاعب بديل.

ومن المفترض أن يتواجد نيمار مع الهلال في بداية الموسم المقبل ومن المتوقع أن يرحل اللاعب الأرجنتيني ميشايل ديلجادو عن الفريق مع عودة نيمار من جديد للفريق، ويقدم الهلال مستويات رائعة منذ إصابة نيمار جونيور ولم يتأثر الفريق بإصابته حتى الان وينافس على جميع البطولات وفاز على إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي