عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي يفجرها: صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك أوشكت على الانتهاء

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أوشكت على الانتهاء.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك سوف يدفع ما يقرب من 10 ملايين جنيه لـ نادي بيراميدز لإتمام الصفقة في يناير الجاري، بدلًا من ضمه في الصيف المقبل مجانًا".

الزمالك يرسل عرض رسمي

أرسل نادي الزمالك عرضًا رسميًا إلى إدارة نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات الثنائي عبد الله السعيد وسيف جعفر ثنائي الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية وقبل غلق القيد الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري. 

وعلم تحيا مصر تفاصيل مفاوضات إدارة نادي الزمالك مع بيراميدز لضم عبد الله السعيد وسيف جعفر، حيث توصلت إدارة الفريق الأبيض إلى اتفاق مع بيراميدز لضم صانع ألعاب الأهلي السابق وعودة سيف جعفر مقابل الحصول على 13 مليون جنيه. 

وأضاف المصدر أن عرض الزمالك ينتظر فقط موافقة بيراميدز النهائية من أجل حسم الأمور خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يكون عقد عبد الله السعيد مع الزمالك سنة ونصف مع إمكانية التمديد لموسم إضافي آخر، حيث سيتم جدولة الـ 18 مليون المتبقيين لنادي بيراميدز من صفقتي نبيل عماد دونجا وعمر جابر. 

الزمالك يقترب من التعاقد مع جوزيه جوميز 

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق لأهلي جدة، بدلًا من معتمد جمال بعد تراجع الأداء بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك سيعلن عن التعاقد مع جوزيه جوميز بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس دبي الودية، حيث يلتقي الفارس الأبيض مع نادي أهلي جدة السعودي بنهائي البطولة.

وأضاف المصدر أن مسئولي نادي الزمالك قرروا التعاقد رسميًا مع جوزيه جوميز لمدة موسم ونصف، حيث من المقرر أن يحصل المدير الفني على 65 ألف دولار شهريًا.

واتفق جوزيه جوميز مع إدارة نادي الزمالك على اصطحاب 3 مساعدين في الجهاز الفني له، وهم مساعد ومعد بدني ومدرب حراس، وبالتالي فإن رحيل محمد عبد المنصف عن نادي الزمالك أصبح حتميًا. 

الزمالك يتعاقد مع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق 

ويسعى نادي الزمالك لإنهاء التعاقد سريعا مع أحمد حمدي لقيد اللاعب في قائمة الفريق الأفريقية والتي تنتهي بنهاية يناير الجاري، ولا يحق لنادي الزمالك تسجيل أي لاعب بعد هذه الفترة.

وتوصل نادي الزمالك لاتفاق مع أحمد حمدي للتوقيع للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر وذلك بعد رحيله عن نادي مونتريال الكندي، وبدأ نادي الزمالك في إنهاء الأوراق الخاصة بالتعاقد مع اللاعب بعد رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي