عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة فى أقل من دقيقة

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة الترم الأول برقم الجلوس على الرابط الرسمى لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد اعتمادها رسميا من محافظ الجيزة خلال الساعات الماضية لترتفع معدلات البحث عبر الشبكة العنكبوتية جوجل من طلبة وطالبات وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة

يرغب طلاب الشهادة الإعدادية فى الاطمئنان على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة ودرجات الترم الأول بعد أن خاض طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالى.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة

حيث اعتمد المحافظ، اللواء أحمد راشد، نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة الترم الأول لعدد يتجاوز 189 ألف طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، بنسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بلغت 80.87%.

كما أكد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أشرف سلومة، نجاح ما يزيد عن 152 ألف طالب وطالبة، بينما رسب بقية العدد في بعض المواد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة

يمكن للطلاب الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة فى أقل من دقيقة من خلال هذا الرابط

https://giza.gov.eg/Default.aspx

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة

وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة من خلال هذه الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى من هنا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة

الخطوة الثانية: ثم الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

الخطوة الثالثة: إدخال رقم جلوس الطالب والضغط على عرض النتيجة .

الخطوة الرابعة: سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة الخاصة بالطالب فى الحال.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

وتستعد باقي محافظات الجمهورية لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة للفصل الدراسي الأول حيث وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بسرعة إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالى فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة مباشرة، وتعتمد محافظة القاهرة خلال الساعات القادمة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس ليتم الإعلان عنها عبر الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالقاهرة من خلال الرقم القومى الخاص بالطالب أو رقم الجلوس.

تابع موقع تحيا مصر علي