عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يكشف لأول مرة حقيقة منع عادل إمام من الظهور

عادل إمام
عادل إمام

خرجت الفنان محمد إمام للرد لأول مرة على حقيقة منع الزعيم عادل إمام من الظهور على الساحة الفنية وذلك بعدما انتشرت هذه الأنباء بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الجمهور وعدد من نجوم الفن الآخرين.

محمد إمام ينفي منع عادل إمام من الظهور 

وقال محمد إمام في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: أبويا مبسوط بنجاحنا واجتهادنا أنا وأخويا وما يقال إننا مانعينه من الظهور ده مش حقيقي والناس بتيجي تزوره في البيت عادي لكن هو بس حابب يستمتع بفترة راحة مع الاحفاظ.

الزعيم عادل إمام 

وكانت قد أعلن المخرج رامي إمام في تصريحات أخرى على هامش تواجده في حفل joy awards اعتزالى الزعيم عادل امام الفن بشكل نهائي وهو الأمر الذي كان ينتظره العديد من الجمهور ونجوم الفن منذ أيام لحسم الجدل بشأن هذا الأمر.

محمد إمام في فيلم أبو نسب

من ناحية أخرى، يعرض للفنان محمد إمام في الفترة الحالية فيلم أبو نسب وذلك في عدد من السينمات المصرية والعربية والعالمية من بينهم استراليا وإيطاليا، ويخوض محمد إمام بطولة الفيلم إلى جانب كلا من النجوم ياسمين صبري في ثالث تعاون لهما معا والفنان ماجد الكدواني، وتدور أحداث الفيلم حول طبيب يستعد للزواج من حب حياته، ولكن في يوم الزفاف يفاجئه والده بالخروج من السجن وهو رجل عصابي شهير، ليعرضه للمزيد من المتاعب والأزمات، فلا يستطيع العروسين الاحتفال بزفافهم ولا الاستمتاع بشهر العسل.

فيلم أبو نسب لمحمد إمام 

محمد إمام يعيد تقديم أعمال والده عادل إمام

وشابه الجمهور بين فيلم أبو نسب لمحمد إمام وفيلم عريس من جهة أمنية والذي قدمه والده في السينمات منذ فترة كبيرة وخاض بطولته أيضا الفنانة حلا شيحة والفنان شريف منير، حيث وجد الجمهور أن الفيلمين بهم عدد كبير من المواقف المتشابهه فهي أيضا أب متسلط مرتبط بابنته بشكل كبير لدرجة أنه رافض فكرة زواجها، ويبدأ في وضع زوجها في عدد من الأزمات والصراعات حتى لا يستمتع بشهر العسل.

وكانت من المقرر أن يقوم عادل إمام بالمشاركة في فيلم أبو نسب بدلا من الفنان ماجد الكدواني وهو ما أعلنته أسرته عندما سئل عن اختفاء الزعيم عادل امام ولكن قرر الاخير ألا يعود إلى الساحة الفنية ولا الظهور في أي مناسبة تخص الوسط الفني، وذلك للحفاظ على صورته أمام الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي