عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي عن شيرين رضا: كنت بغلط في مشاهدي معاها بسبب قوة ادائها

منى زكي وشيرين رضا
منى زكي وشيرين رضا فيلم رحلة 404

تحدثت الفنانة منى زكي عن الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير فيلم رحلة 404، والذي يتم عرضه في السينمات المصرية والعربية خلال الفترة الحالية، وذلك بعد غياب سنوات عديدة حيث كان التحضير للفيلم قائم منذ عام 2013.

منى زكي تتحدث عن صعوبات تصوير فيلم رحلة 404

وقالت منى زكي خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة dmc ورصده موقع تحيا مصر: من أصعب المشاهد مشهد الخناقة مع محمد فراج، ولقائي مع محمد ممدوح تايسون.

منى زكي وشيرين رضا فيلم رحلة 404

أما عن صعوبات مشاهدها مع شيرين رضا، فقالت منى زكي: مشاهدي مع شيرين رضا كنت بغلط فيها أكثر منها بكتير، من كتر ما أنا مبهورة بأدائها وتمثيلها.. كانت مشاهد صعبة لأنها حد بيجيب مصارين الشخصية من أول لحظة.

منى زكي: فيلم رحلة 404 بنحضرله من 2013

وتطرقت منى زكي بالحديث عن سبب تأخر عرض فيلم رحلة 404، فقالت: استاذ هاني اللي جابلي الورق وانا أما قريت شوفت الكتابة الحلوة وبقيت اقول اي الشخصيات دي واي الفلسفة اللي ورا الحدوتة المحكية واي الشعور اللي بيحصلي كل أما اقرأ السيناريو مخي كان بيقعد يفكر كتير، والكلام ده كان في 2013 وكنا متحمسين جدا نشتغل بس انا حملت في ابني الوسطاني ومن هنا بدأت صعوبات الفيلم وكل منتج كان بيعجب بيه بس بيقول مش هقدر أنتجه وقعدنا سنين كدة.

منى زكي مع صاحبة السعادة 

منى زكي وشيرين رضا وجها لوجه في السينما 

وجدير بالذكر، أنه يعرض للفنانة منى زكي في السينمات في الفترة الحالية فيلم رحلة 404، والتي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، وعدد من نجوم الفن الآخرين، ودرات أحداث الفيلم حول سيدة تستعد للذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج ولكن قبل أيام من سفرها تتعرض لازمة تجعلها تلاحق ماضيها السيء ومن هنا تنقلب الأحداث رأسا على عقب.

أما عن الفنانة شيرين رضا فيعرض لها حاليا فيلم مقسوم إلى جانب كلا من الفنانة ليلى علوي والفنانة سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح جدير بالذكر خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي