عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي: لا يوجد نية لإقالة اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا

أشرف صبحي وجمال علام
أشرف صبحي وجمال علام

تحدث أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن أزمة خروج منتخب مصر  الأول لكرة القدم من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقب خروج منتخب مصر الاول لكرة القدم من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

تصريحات أشرف صبحي عن خروج منتخب مصر

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية خلال مداخلة مع أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" من الطبيعي أن الجميع يغضب بسبب خروج منتخب مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وتابع أشرف صبحي قائلاً:" فى تطور كبير بالرياضية فى مصر منذ أيام احتفالنا بتتوج منتخب مصر لكرة اليد ببطولة أمم إفريقيا، بالإضافة للشهر الماضي احتفالنا بكرة الطائرة بحصد بطولة إفريقيا ايضاً:"

وواصل أشرف صبحي قائلاً:" الكورة أصبحت مزاج عام وتحظى باهتمام، وفي الكرة لت يوجد سئ ثابت أحياناً تكون الأمور خارج عن السيطره، مثل خروج المنتخب من كأس العالم عام 2018، ولكن طبيعي نزعل ويكون فى وقفه، منتخب مصر يملك عناصر جيدة وقدمنا بطولة جيدة فى عام 2019 بسبب الغرور".

No description available.
أشرف صبحي

واستكمل أشرف صبحي قائلاً:"  نحن وزارة الشباب و الرياضة طالبنا من اتحاد الكرة أن يستكمل كارلوس كيروش مشواره مع المنتخب الوطني لكن تم تجاهل الطلب".

وأردف أشرف صبحي قائلاً:" لا يوجد نية لإقالة اتحاد الكرة المصري بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية".

No description available.
أشرف صبحي مع جمال علام

أداء هزيل ومدرب تائه يتسبب في خروج منتخب مصر من كأس أمم أفريقيا

ودع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا وذلك بعد الخسارة أمام منتخب جمهورية الكونغو، ولم يحقق منتخب مصر أي انتصار في البطولة وخسر أمام أسوأ فريق تأهل لدور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا، لأن منتخب جمهورية الكونغو لم يحقق أي فوز في دور المجموعات وسجل هدفين عكس منتخب مصر الذي سجل 6 أهداف في مرحلة المجموعات ولم يتحرك اتحاد الكرة المصري حتى الان بعد الخسارة ووداع كأس أمم أفريقيا.

يمتلك منتخب مصر مدرب يحصل على 200 ألف دولار شهرياً ولكنه لم يقنع في الفترة الأخيرة وكان دائما يتحدث عن الظروف المحيطة بالمنتخب، على الرغم من أنه كان يرفض تدخل أي شخص في عمله كما كان يحدث في الفترة الماضية، وخرج منتخب مصر من البطولة رغم سوء الأداء ومشوار القرعة السهل حتى الدور نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي