عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة في الشرط الجزائي لتعاقد روي فيتوريا مع منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

غادر منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك بعد الخسارة أمام جمهورية الكونغو بركلات الترجيح (8/7) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وكانت هناك مطالبات كبيرة من الجماهير المصرية في الساعات الأخيرة بضرورة رحيل روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر وذلك بعد الخروج من دور الـ 16 في كأس أمم أفريقيا، ويرصد موقع تحيا مصر مفاجأة في تعاقد روي فيتوريا مع منتخب مصر تمنع إقالته في الوقت الحالي.

تعاقد روي فيتوريا مع منتخب مصر

وينص تعاقد روي فيتوريا مع منتخب مصر بأنه في حال رغبة أي طرف فسخ التعاقد يكون بعد نهاية بطولة أمم أفريقيا بـ 15 يوماً مع دفع شرط جزائي بقيمة 3 أشهر من قيمة ما يحصل عليه مع منتخب مصر.

ما هو موعد رحيل روي فيتوريا عن منتخب مصر؟

ويحصل روي فيتوريا على 200 ألف دولار كراتب شهري مع منتخب مصر، وفي حال قرر اتحاد كرة القدم المصري رحيل فيتوريا يحق له الحصول على 600 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي مع منتخب مصر، وحتى الان لم يتحدث أي مسئول في اتحاد كرة القدم المصري على مصير روي فيتوريا، وفي حال قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة فيتوريا في الوقت الحالي يحصل على قيمة عقده بالكامل.

فيتوريا
روي فيتوريا

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر بعد الخسارة أمام جمهورية الكونغو

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد تحدث بعد مباراة جمهورية الكونغو وأكد بأنه لن يتسرع في اتخاذ قرار رحيله أو الاستمرار مع الفراعنة في الفترة المقبلة، وأكد بأنه لا يحب القرارات المتسرعة، وأنه يرى بأن المنتخب لم يكن موفقاً في كأس أمم أفريقيا وكان الفريق يستحق الفوز على جمهورية الكونغو في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا لولا ركلات الترجيح التي ساهمت في خروج منتخب مصر.

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر

ولم يحقق منتخب مصر أي انتصار في كأس أمم أفريقيا 2023 مع روي فيتوريا بجانب استقبال 7 أهداف في البطولة وهو رقم كبير وكان أفضل رقم لمنتخب مصر هو تسجيل مصطفى محمد لـ 4 أهداف وكان يقترب من أجل المنافسة على لقب الهداف ولكنه غادر من دور الـ 16.

تابع موقع تحيا مصر علي