عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: علاقة محمد الشناوي بـ أبو جبل غير جيدة.. وبسام الأقرب للأنضمام إلي الأهلي

محمد الشناوي وأبو
محمد الشناوي وأبو جبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن مفاجأة صادمة بشأن علاقة محمد الشناوي حارس مرمي المارد الأحمر، وأبو جبل حارس البنك الأهلي، وعن آخر التطورات في ملف حارس المرمى الجديد بالقلعة الحمراء.

تحيا مصر، وقال شوبير: خلال برنامجه  المذاع عبر الراديو:" محمد أبو جبل كان يقترب بشدة للأنضمام لصفوف القلعلة الحمراء وأنهي جميع التعاقد، وكان سوف يتم أرسال"شيك" لنادي البنك الأهلي، ولكن مسؤول المارد الأحمر تراجع عن ضم الحارس".

وتابع شوبير قائلاً:" محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي ليس له علاقة بتراجع مسؤول النادي عن ضم محمد أبو جبل من البنك الأهلي، رغم إن بالفعل علاقة الثنائي ليست جيدة، ولكن من المستحيل أن يتدخل لاعب فى شؤون الأهلي لأنها ليس من قيم ومبادئ الأحمر".

وأستكمل شوبير قائلاً:" الشناوي قائد الفريق وله رصيد كبير، لكن الأهلي لا يدار بهذه الطريقة ولديه إدارة ناجحة قادرة على اتخاذ القرارت".

No description available.
محمد الشناوي وأبو جبل

وأردف شوبير قائلاً:" الخيار الأول أمام الأهلي كان محمد بسام، و لكن نادي سيراميكا كليوباترا رفض نهائياً، ولم يحصل توافق في المفاوضات، وحالياً يوجد احتمالية عودة على لطفي حارس مرمي زد".

وأكمل شوبير قائلاً:" مارسيل كولر ومشيل يانكون كانوا يرغبون فى ضم محمد أبو جبل، ولكن حدث شئ جعل مسؤول الأهلي يتراجع  عن ضم الحارس".

وأختتم شوبير قائلاً:" سيكون الخيار لـ بديال الشناوي ما بين محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، أو علي لطفي حارس نادي زد،لكن الاتجاه يميل إلى الأول أكثر بعد رغبة مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ومشيل يانكون مدرب حراس القلعة الحمراء.

No description available.
محمد بسام

 

إصابة محمد الشناوي وغيابه لفترة طويلة عن الأهلي 

وتعرض محمد الشناوي إلى كسر وخلع في الكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث من المقرر أن يغيب الحارس لما يقرب من 4 أشهر إلى 6 أشهر.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة بالمارد الأحمر تدرس التعاقد مع حارس مرمى من أجل تعويض غياب محمد الشناوي الطويل، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهات قوية في دوري أبطال إفريقيا وباقي البطولات.

وأضاف المصدر أن محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، أبرز الأسماء المطروحة من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الساعات المقبلة وذلك قبل غلق القيد.

ويأمل النادي الأهلي في إنهاء صفقة حارس المرمى قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي خلال 6 أيام، حيث ترغب إدارة الفريق الأحمر في التعاقد مع حارس مرمى جدير حتى ولو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي